موقع قيم يطلق تطبيق الايفون الخاص به

IMG_0055

أطلق موقع قيّم والمختص في تقييم المطاعم و المقاهي تطبيق الأيفون ، ويوفر التطبيق إمكانية استعراض المطاعم والمقاهي على حسب المدينة وقائمة أفضل المطاعم والمقاهي بحسب تقييم المستخدمين ، ويعرض التطبيق معلومات مفصلة لكل مطعم ، ويمكن لمستخدمي التطبيق من تقييم المطعم من التطبيق نفسه دون الحاجة لزيارة موقع قيّم ، ويعرض التطبيق فروع أي مطعم من خلال الاستفادة من خدمة تحديد المكان في الايفون حيث يتم عرض أماكن الفروع في خريطة قوقل مع الإشارة لمكان المستخدم.

ومن خلال تجربتي للتطبيق وجدت بعض العيوب أو الملاحظات على التطبيق وهي أن الترويسة في واجهة التطبيق كبيرة جدًا وتحتوي على مساحة غير مستغلة فشعار موقع قيّم كبير جدًا في واجهة التطبيق  ، ومن الملاحظات الأخرى هو عدم الاستفادة من تحديد المكان بشكل فعلي صحيح أن التطبيق يعرض أماكن فروع المطاعم وأين تبعد عنها ولكن كنت أتمنى أن يعرض لي التطبيق أفضل المطاعم من ناحية التقييم القريبة من مكاني وبذلك أستطيع معرفة أقرب وأفضل مطعم في المنطقة التي أتواجد فيها ، أما الملاحظه الأخيرة هي أن خريطة قوقل والتي تعرض أمكان فروع المطعم صغيرة جدًا في واجهة البرنامج فكان من الأفضل استغلال عرض خريطة قوقل بواجهة كاملة حتى يتمكن المستخدم من معرفة مكان الفرع بكل سهولة.

التطبيق مجاني ويمكن تحميله من هنا ، علمًا بأن نسخة الاندرويد ستصدر خلال الأيام القادمة

صور التطبيق

IMG_0052IMG_0055

  • جزيل الشكر سعود وعالم التقنية على استعراضكم وملاحظاتكم.

    بالنسبة للترويسة، فهي تزول بعد تسجيل الدخول للتطبيق. ونتفهم ملاحظتك جيداً.

    خصائص تحديد المكان نعلق عليها طموحات كبيرة. وتقريباً ربع وقت تطوير التطبيق كان لخواص مكانية، أزلناها في اللحظة الأخيرة لأننا نعتقد أنها تحتاج إلى المزيد من الإختبار والتطوير. ولكن نعد أنها سترى النور في تحديث قريب بإذن الله.

    أيضاً ملاحظة حجم الخريطة في مكانها. سنعتني بذلك بإذن الله.

    جزيل الشكر من جديد، ونتمنى سماع أي ملاحظات عند أي أحد لتحسين التطبيق في إصداراته القادمة بإذن الله.

    • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

      اولا الشكل الدائم لسعود الهواوي وابداعاته المتواصله وربي ان مجهوداتك تشكر عليها والشي الثاني شكرا لمطور البرامج جهاد يالغالي فكرتك في برنامج قيم من اهم واكثر البرامج اللي تحمست لها لاني دايم اعاني اذا سافرت للشرقية او جده في اختيار المطاعم وخاصه اذا معي اهلي واعجبني فيك اهتمامك في الملاحظات وسعيك لايصال البرنامج لمستويات اكثر شموليه وتلبيه لاحتياجات الناس

  • التطبيق المنتظر منذ فترة طويلة وصل <3

    مثل هذه التطبيقات نحتاجها في حياتنا بشكل كبير .. دعواتنا بالتوفيق لجهاد ،

  • أخيرا ..

تعليقات عبر الفيسبوك