الأخبار

قوقل تطلق ميزة التحقق من الحساب في قوقل بلس ، ومشاهدة اليوتيوب في المحادثة الجماعية

أطلقت قوقل تحديثين مهمين لشبكتها الاجتماعية قوقل بلس ، التحديث الأول هو توفيرها لميزة التحقق من البروفايل أو الحساب ، فالحسابات التي تم التحقق بصحه صاحبها يتم وضع علامة أمام اسمه مثل الطريقة التي نشاهدها في تويتر والذي يوفر ميزة التحقق من الحساب ، هذه الميزة متوفرة لحسابات المشاهير والشخصيات المعروفة وكذلك الأشخاص الذين لديهم عدد كبير من المتابعين

صورة لعلامة التحقق من أمام اسم أحد كبار مهندسي قوقل

v-googleplus

من ناحية أخرى وفرت قوقل إمكانية مشاهدة مقاطع اليوتيوب عندما يقوم المستخدم باستخدام محادثة الفيديو في قوقل بلس والمسماة بـ hangout ، فمثلًا يمكن للمستخدمين متابعة مقاطع الفيديو في اليوتيوب والنقاش مع زملائه بنفس الوقت من خلال محادثة الفيديو.

screencap00327

ويتوقع أن تكون هذه خطوة أولية لدمج اليوتيوب مع قوقل بلس ، فهناك توقعات بأن قوقل ستوفر إمكانية عرض محادثة الفيديو مباشرة بين الأصدقاء من خلال خدمة البث المباشر المقدمة من اليوتيوب. وهذه ميزة رائعة ومهمة لمن يريد إجراء مقابلة أو بودكاست مباشر ومن ثم بثه لجميع الزوار.

المصدر 1 ، 2

‫8 تعليقات

  1. كنت اتوقع من ما رايت انهم سوف يشترون فيس بوك ولكن من دمجهم واضافة مميزات للمحادثه لليوتيوب يبدو انهم سوف يكون يوتوب الشبكه الاجتماعيه القادمه للساحخ خصوصا بعد استقالة اخت زوكربيرق واعلانه انها ستقوم بعملها الخاص وهو انشاء شبكة اجتماعيه تلفزيونيه تربط الناس بالفديو وانه سيكون هناك تعاون مع منافس فيس بوك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى