سكايب تطلق تطبيق للعثور على نقاط اتصال الواي فاي

skypewifi

أصدرت شركة سكايب تطبيقًا جديدًا لمنصة iOS يسمح لمستخدمي برنامج السكايب بالعثور على نقاط الواي – فاي التي توفر إمكانية الدخول إلى البرنامج عن طريق الدفع باستخدام الرصيد المتوفر في حسابهم في سكايب. وهذا التطبيق يدعم أكثر من مليون نقطة واي فاي حول العالم، متضمنة الفنادق ، المطارات ، محطات القطار ، قاعات المؤتمرات ، البارات والمطاعم. والفائدة في استخدام هذا التطبيق عند شراء قسيمة مباشرة من مقدمة خدمة الواي – فاي الخاصة بـ سكايب هي أنك تستطيع أن تدفع فقط عدد الدقائق التي استخدمتها.

وتوضح سكايب أن عملية الدفع فقط للدقائق المستخدمة عوضاً عن شراء قسيمة ساعة كاملة مثلاً؛ يساعد المسافرين في توفير المال في حين أنك تريد إلقاء نظرة سريعة على البريد الالكتروني ومشاهدة آخر التحديثات أو التويتات على سبيل المثال، سوف تكون هذه العملية مع التطبيق الجديد من سكايب سهلة جداً

تسعيرة خدمة الواي – فاي المقدمة من سكايب تبدأ من 6 سنت ( 0.06 دولار ) أو 5 سنت ( 0.05 يورو ) للدقيقة الواحدة مع سعة تحميل بيانات غير محدودة ( تحميل أو رفع بيانات ) ولتشجيع الخدمة ، تعرض سكايب دخول مجاني لهذه الخدمة ابتداءً من يوم السبت 20 آب (أغسطس) الساعة الثانية عشر منتصف الليل ولغاية يوم الأحد 21 آب (أغسطس) الساعة الحادية عشر ليلاً و 59 دقيقة بتوقيت لندن كحد أقصى ( 60 دقيقة )

التطبيق الجديد يعمل على كل أجهزة منصة iOS والذي يعني أنه يعمل على آي فون و آي بود و آي باد. سابقاً هذه الخدمة كانت متوفرة فقط لأجهزة اللابتوب التي يوجد فيها تطبيق سكايب.
لاستخدام التطبيق قم بالدخول ببساطة إلى تطبيق سكايب باسم المستخدم وكلمة المرور خاصتك ثم قم بالضغط على ” go online ” ليتم الاتصال.

رابط التطبيق في الايتونز

المصدر

  • محمد علي مشلي هدوان

    كيف

  • محمد علي مشلي هدوان

    آريدتحميل السكيب

تعليقات عبر الفيسبوك