أنشطة

فوازير عرب نت في شهر رمضان تكرم عباقرة العرب

250x250 arabic

مع حلول شهر رمضان المبارك، يسر عرب نت إطلاق مبادرة جديدة كان قد سبق التلميح إليها. فتم إطلاق البارحة أول حلقة من حلقات الويب التي قام بتحضريها فريق عرب نت لشهر رمضان. هذه الحلقات عبارة عن فوازير بلمسة عصرية تعرض كل إثنين وخميس على موقع عرب نت المخصص للفوازير. وضمن كل حلقة سيعرض لغز له علاقة بعبقري عربي قديم أو معاصر، وعلى المشاهدين أن يعرفوا من هو المقصود عبر وضع إجاباتهم على الموقع، وبذلك سيحصلون على فرصة لربح العديد من الجوائز تقدمة بنك عودة:

· 400$ تقدم للمشارك يحل اللغز بعد كل حلقة

· 800$ تقدم للمشارك الذي يحل أربع ألغاز بإجابات صحيحة نهاية الفوازير

· 1000$ للمشارك الذي يحل جميع الألغاز بشكل صحيح

ويسر عرب نت أيضاً في شهر العطاء، التبرع ب1$ مقابل كل إجابة تقدم إذا كانت صح أم خطأ للمساهمة في التخفيف من حدة المجاعة في الصومال.

يهدف هذا المشروع إلى تشبيك العلاقات مع مجتمع الويب بطريقة سلسة ومعاصرة وإلى التعريف بإمكانات العرب وإنجازاتهم. وقد سبق وحاز على الكثير من الاهتمام منذ إطلاق فيديو: “ما الذي يطبخ في عرب نت؟” على الموقع المخصص للفوازير ramadan.arabnet.me

بالإضافة إلى ذلك، سوف يتم التواصل مع أصدقاء عرب نت عبر وسائل الإعلام الاجتماعية لمساعدتهم من خلال إعطائهم أدلة وإشارات ولتسليتهم حتى تكون هذه التجربة ممتعة للجميع.

لا تنسوا متابعة الحلقة الأولى هنا ramadan.arabnet.me

نتمنى مشاركتكم

‫7 تعليقات

  1. دولار واحد عن كل إجابة سواء كانت صحيحة أما خاطئة، أي أن مجموع الإجابات التي ستشهده المسابقة سيكون بالدولار و يتم إهداؤه للصومال. كبر المبلغ سيكون على حد الإقبال الذي ستشهده المسابقة. لذا يمكنك التبرع بدولار واحد من خلال الإجابة على أي من الأسئلة سواء كنت على صواب أو خطأ.

    شكرًا على نشر المسابقة.

  2. حححححححححححححححححححححححح للللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتيييييييييييييييييييييييييييييييرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى