مواقع

نموذج : أحدث المواقع العربية لصنع نماذج الاتصال .

الموقع يقدم خدمة وهي عبارة عن تطبيق جديد للويب اسمه صانع نموذج ، وهو تطبيق بدأ كـ (سكربت ) يسمح بإنشاء أي نوع من النماذج (نموذج اتصل بنا، نموذج طلب اشتراك بمدونة، نموذج لتلقي الاقتراحات … إلخ)، ولاحقًا قام ماهر سلام – مطور نموذج – بتحويل مسار تطوير “نموذج” من سكربت مقيد بنوع واحد من النماذج إلى مكتبة PHP وقام ببناء تطبيق النموذج الجديد ، هذا التحويل سمح بإنشاء “صانع نموذج”، والذي يتيح لأي شخص بإنشاء النموذج بناء على احتياجاته ومتطلبات موقعه ، حتى لو لم يكن على معرفة بلغة PHP فمن خلال بضع خطوات بسيطة لا تستغرق سوى دقائق معدودة سيكون لديه نموذج للاتصال ، سيظل على خادم موقع نموذج لمدة ساعتين من وقت إنشائه حتى يتمكن المستخدم من تحميله ورفعه إلى موقعه .

مميزات التطبيق ..
– التطبيق عربي ، سهل الاستخدام ، وهو أيضا مجاني ومفتوح المصدر .
– بمراجعة الموقع أجد أن دعمه رائع من ناحية الشروحات ، وتجاوب المطور مع المستخدمين .
– يمتلك عدة خصائص لكن أبرزها أنه مبني بنفس التقنيات الشائعة والمستخدمة في بناء المواقع فلا يحتاج إلى تحميل برامج إضافية ، كونه تطبيق عربي فإنه يلبي احتياجات المستخدم العربي ، عملية تعديل الخيارات ميسرة للغاية ومرفقة بشرح وافي .
يمكن زيارة صانع نماذج و تجربته عبر الرابط التالي :
http://www.namodg.com/maker/

شكرا ماهر سلام – لإعلامنا بالخدمة و في حال كانت لديكم مواقع أو خدمات جديدة نرغب بتجربتها والحديث عنها في عالم التقنية ، فقط باشر بمراسلتنا عبر ايميل الموقع

‫5 تعليقات

  1. اسكربت رائع وخفيف ومميز … لم اجرب عمل نموذج بعد لكن في صفحة اتصل بنا الخاصة بموقع نموذج أجد أن التحقق البشري لا يتغير ويبقي 9+6 ..

  2. ما شاء الله

    شيء مبهر حقاً … الموقع يتميز بتصميمه المذهل جداً جداً وقوة تقنيات jquery المستخدمة.

    ولكن لي عتب أتمنى أن تتداركه في المرات القادمة وهو وجود أخطاء إملائية في الموقع.

    أتمنى أن أرى المزيد من إبداعاتك القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى