الأخبار

القبض على المتحدث الرسمي لمجموعة الهاكر LulzSec

استطاعت الشرطة البريطانية القبض على شخص يبلغ من العمر 18 يتوقع أن يكون هو المتحدث الرسمي لمجموعة الهاكر LulzSec ، ولقد استطاعت الشرطة التحفظ على أجهزة المتهم ووجدت قرابة 750 ألف كلمة سر ومسودة لعملية اختراق إحدى صحف امبراطور الإعلام روبرت مردوخ وعملية تزييف قصة موته والتي نشرت في موقع صحيفة صن البريطانية.

ولقد قام المتهم بحذف جميع تحديثاته التي نشرها في حسابه الشخصي في تويتر وترك عبارة واحدة في حسابه وهي “لا يمكن القبض على الفكرة”، ولقد تم الإفراج عن المتهم بكفالة وخرج مع والدته من المحكمة ومنعه من دخول الأنترنت بشكل نهائي حتى تبدأ تداول قضيته في المحكمة في نهاية هذا الشهر.

صورة المتهم مع والدته

topiary

ويبدو أن المتهم فعلًا هو المتحدث الرسمي للمجموعة من عادة المجموعة أن تقوم بنفس أي خبر يتعلق بالقبض على أفرادها في حسابهم الرسمي بتويتر ولكن آخر تحديث نشر في حسابهم الرسمي يعود إلى تاريخ 27 من الشهر الماضي أي قبل 4 أيام وهذا ما يؤيد صلة المتهم بحساب مجموعة LulzSec.

المصدر

مصدر الصورة

‫9 تعليقات

  1. هههههههههههههههههههههه عمره 18 سنه وسوا اشياء هو والقروب الي معه عباقره قسم امن المعلومات في جامعة الملك سعود مايسوون نص ماسوواه ذا البزر هههههههههههههههههههههههههه المفروض يجيبونه يلقي محاضرة في الجامعه بدال خالد الغثبر … شكرا اخوي سوسو ( سعود ) بس ادلعك سوسو

  2. هههه خيبه واشوفه غايب فتره عن تويتر ^ـ^
    بس يقول لي انه مسافر لمدة شهر بعيدأ عن عالم النت :D
    لاتخبرون حد هاا ^^

  3. ماذا لو كان هذا الشاب في دولة عربية؟
    راح يكره الانترنت والكمبيوتر نهائياً. ولن يجد من يتبناه حتى يستفيد منه ويفيده .

  4. 18 سنة عبقري نت ، يا حسرتي عليه ، كان الله معه و ان شاء الله تسقط كل التهم
    المنسوبة اليه ، كلنا Topiary
    اعجبتني جملته في توييتر ، فعلا يبين لك انه بعقل رجل بالغ
    لا يمكنكم اعتقال فكرة …. تحيا انانيمس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى