مواقع

معلومات بيانية متحركة عن حال الانترنت

شاهدت الكثير من الصور والمواقع التي تعرض معلومات بيانية عن الانترنت ولكن لم أشاهد طريقة جميلة لعرض معلومات بيانية مثل التي تم عرضها في موقع http://www.onlineschools.org ، فهذا الموقع قام بعرض معلومات مفصلة عن حال الانترنت والشبكات الاجتماعية ولكن باستخدام HTML5 ، فكل المعلومات التي تظهر لكم تظهر بشكل تفاعلي وجميل ، إن كنت تريد معلومات مهمة عن حال الانترنت أنصح بمشاهدة العرض من خلال زيارة هذا الرابطأو الضغط على زر التشغيل الموجود بالأسفل

State of the Internet 2011

المصدر

‫3 تعليقات

  1. في الموقع على اسم ايران يضعون خريطة سوريا !! هل هذا هو حال الحقد الانترنتي على سوريا؟؟؟ وصل أنه إن لم يكن هناك اخبار نزور الخرائط ؟؟؟ شو هالموقع المعفن!! طبعا شكرا على الخبر لكن موقع يرفع الضغط.

  2. هذا ما كتب عنا
    Saudi Arabia— Saudi Arabia employs widescale censorship, considered one of the most extensive in the world. Although the Saudi government claims this is to preseve religious values, many believe that banning certain sites also increases drives profit to chosen sites.

    الترجمة

    المملكة العربية السعودية ، المملكة العربية السعودية توظف رقابيين للحجب ، تعتبر واحدة من اكبر اسواق الانترنت في العالم. على الرغم من أن الحكومة السعودية تدعي أن حفاضها على القيم الدينية، فإن الكثيرين يعتقدون أن حظر مواقع معينة يزيد أيضا محركات الأرباح إلى مواقع المختارة.

    عفوا الترجمة ليست بذلك المستوى من الدقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى