قوقل تنوي تغير هوية خدمتي البلوقر و قوقل بيكاسا

google-blogger-picasa-360

بحسب مصادر موقع ماشبل فأن قوقل ستقوم بتغير هوية أثنين من أهم خدماتها وهي خدمة التدوين البلوقر وخدمة مشاركة الصور قوقل بيكاسا ، وستقوم قوقل بتغير أسم الخدمتين إلى قوقل بلوق و قوقل فوتو ، وستبدأ قوقل بطرح الهوية الجديدة مع الإطلاق الفعلي لقوقل بلس ، واعتقد ان هذه الخطوة من قوقل منطقية جدا ، فالأن قوقل تملك خدمة من أهم خدماتها والتي تريدها ان تنجح وبكل قوه وهي قوقل بلس ، وتحتاج قوقل لضم بعض خدماتها المهمة مع قوقل بلس مثل قوقل بيكاسا و بلوقر ولقد رأينا كيف ان قوقل بلس أثرت على خدمة قوقل بيكاسا بشكل كبير ،فمن خلال استخدامي لقوقل بلس وجدت ان الناس تدخل حسابات المستخدمين في قوقل بيكاسا وتعلق على الصور لأنها مرتبطه بقوقل بلس ، في السابق يقوم المستخدم بمشاركه صورة في قوقل بيكاسا ولكن من دون تفاعل وتعليق على الصور.

المصدر

  • من وجة نظري فالترابط بين جميع خدمات قووقل سيجعلها أكبر خدمة تواصل إجتماعي، ومن شأن ذلك رفع مستواها وقهر الفيسبوك.

  • انا منتظر قوقل
    واتمنا احد يعملي دعوه لأن اتوقع خدمه سهله جدا ومبسطه للإستخدام

    anas.alharbi@gmail.com

  • هل ستغيير قوقل أسم youtube يوما ؟ ،، مستحيــــــل ههه

    Annas سأرسل لك واحدة 🙂

    • MohaMMed

      ارسلي دعوة لو سمحت 🙂

      amwwaj@gmail.com

      ومشكور مقدماً

  • خطوة منطقية فعلاً ولو أنها متأخرة. ما ينقص جوجل كشركة هو وحدة منتجاتها. فجوجل مظلة تعمل تحتها الكثير من الماركات التجارية التي لو نظر إليها الشخص لوجد أن انتمائها لشركة جوجل صعب التمييز. على عكس آبل مثلاً والتي يمكنك التعرف على أي منتج من منتجاتها من غير معرفة اسم الشركة. أتمنى أن تلحق هذه التغيرات جميع منتجات جوجل.

  • ابوسارة

    اتوقع خدمة قوقل الجديدة راح تؤثر ايجابيا على الشبكات الاجتماعية فالمنافسة ستزداد وكل ذلك لصالح المستخدم وربط الخدمات الاخرى لقوقل بها يزيدها كفائة

    حتى نشارككم المتعة والفائدة,,,
    ممكن دعوة لوجه الله يامحسنين 🙂
    binzaqr@gmail.com

  • hamzascience

    الرجاء على كل من يريد دعوة لجوجل + أن يراسلني على الماسنجر التالي :
    hamzascience@live.fr
    و السلام عليكم

تعليقات عبر الفيسبوك