مجموعة الهاكر LulzSec تعلن عن وقف حملتها لاختراق المواقع والشركات

somehwat-mad-completely-mad-u-mad-MADAD

بعد 50 يوم من اختراق الكثير من المواقع والشركات أعلنت مجموعة الهاكر LulzSec عن وقفها لحملة اختراقات المواقع والشركات ، وكانت هذه المجموعة والمكونة من 6 أشخاص من الهاكر قاموا بترويع كبرى الشركات والجهات الحكومية من خلال اختراق الكثير من المواقع والوصول لمعلومات سرية من حسابات بريد وغيره ونشرها في الانترنت ولعل أكثر شركة تضررت هي شركة سوني والتي عانت من هذه المجموعة باختراق العديد من المواقع التابعة لها واختراق شبكة البلاي ستيشن.

ورغم أن هذا الإعلان يبعث بالراحة إلا أن عملية الاختراق من وجهة نظري لن تتوقف خصوصًا بعد نجاح هذه المجموعة من الوصول لمواقع كبيرة من دون أن يتم القبض عليهم ، وسيثير عملهم حماس الكثير من المجموعات الأخرى من الهاكر للقيام بمثل ما قاموا به وأكثر.

المصدر

  • Ahmed

    كنت اتمنى القبض على تلك المجموعة فبصرف النظر عن اذا كانت شركة سوني محتكره او غيره فهؤلاء مرضى نفسيون يريدون الشهرة فقط والاضواء والدليل انهم يخترقوا الشركات لاتفه الاسباب فقط لانها تحدتهم وربما تحدتهم في احلامهم فيسببوا خسائر بالملايين ويسرحوا موظفين وربما يغلقوا مصانع او يمنعوا ظهور منتج كان من شانه يغير العالم
    ولو اني صاحب شركة الان لاعلنوا تحديهم لي واخترقوا مواقعي وهذا دليل على فراغهم ونقص شئ ما عندهم
    انا ضد ما فعلوه فعلى الاقل هناك بيانات لعملاء اصبحت الان على الانترنت ما ذنبهم فمن المفترض ان الاختراق اصلا انتقاما لهم !!

  • moath

    أعتقد بأنهم توقفوا بعد هجوم TeaMp0isoN و الخطاب الشديد الخطورة اللذي وجه إليهم حيث يقول

    ” BREAKING NEWS: TEH LULZBOAT HAS OFFICALY SANK WITH 100S OF ANON MEMBERS ON BOARD!

    No matter how many bots you gather, no matter how much people you lie to, no matter how much pre-made tools you use, you will _NEVER_ represent the real hacking scene, we warned you, we told you we do not make empty threats, we gave u 48hrs to secure your ircs yet u failed to do so, instead u posted hashes from public forums and then claimed you doxed us and laughed at the fact that i was 17years old. stop telling yourself that u are hackers, putting a ip into a irc is NOT hacking nor is using pre-made tools and scripts to grab databases… you do not represent the anti-sec movement, u are not allowed to greet underground groups like zf0, ab, h0n0, el8 like your member “AnonSabu” was doing, you will never be apart of the underground scene, if anyone thinks you are underground and can actually hack they have no idea about what happens in the underground scene. oh and TeaMp0isoN Issue 2 is coming out VERY soon exposing lulzsec members (pictures, addresses, passwords, ips, phone numbers etc). . . . not so anonymous anymore are you? lets hope that you can swim because the lulzboat just got titanic’d ”

    والترجمه بأحد المنتديات
    ” لا يهم كم عددكم , و لا يهم عدد الناس الذين تكذبون عليهم , و لا يهم عدد الاجهزه التى لديكم , انت لم تحترموا اطلاقاً اصول القرصنه الحقيقيه , لقد قمنا بتحذريكم , قلنا لكم اننا لا نقوم بتهديدكم بتهديدات فارغه , اعطيناكم 48 ساعه لتقوموا بتأمين موقعكم , و لقد فشلتم فى هذا , وبدلاً من ذلك قمتم بنشر اكاذيب فى المواضيع العامه , و ضحكتم على حقيقه ان عمرى 17 عاماً , توقفوا عن اخبار انفسكم بانكم هاكرز , فوضع الـ IP على منتداكم لا يعد قرصنه و لا حتى كاداه للحصول على قاعده المعلومات , انت لا تمثلون جمعاتنا , انتم غير مسموح لكم بتكوين جماعات سريه مثل zf0, ab, h0n0, el8 كما فعل عضو جماعتكم AnonSabu انتم لن تكونوا ابداً جزء من هذه الجماعات , و اذا كان هناك اى احد يظن انكم جماعه سريه و مسموح لكم بالقرصنه فهو حقاً لا يعلم ما يحصل فى الجماعات السريه , و مشكله TeaMp0isoN الثانيه قادمه قريباً و سننشر صور و عناوين و الكلمات السريه و الـ IP و ارقام التليفونات لاعضاء جماعتكم , لم تعودوا مجهولين بعد الآن اليس كذلك , فلنتمنى انكم تجيدون السباحه لان قاربكم على وشك ان يحدث معه مثل ما حدث مع سفينه Titanic . ”
    ( http://twitter.com/#!/TeaMp0ison_ )

    و ما يعجبني بفريق TeaMp0ison بأنه ضد الصهيونيه

  • و هذا هو الفرق بين منظمة انانيمس المكافحة من اجل الحرية
    و اطفال النت ، من جهتي فريق Lulz اعجني لما تحدى الولايات
    المتحدة و اخترق موقع و سيرفرات CIA ،

تعليقات عبر الفيسبوك