مواقع

فنادق مكة : موقع لتقييم فنادق وشقق مكة المكرمة

logo

تعد مكة المكرمة من أهم المدن التي تقدم مفهوم السياحة الدينية، وهي المدينة التي يقصدها عموم المسلمين لأداء فريضة الحج والعمرة ، ونظرًا لأهميتها تكثر فيها الفنادق والشقق، ويحتاج الزائر لهذه المدينة لمعرفة ماهي أفضل الفنادق والشقق والتي توافق متطلباته حتى يسكن فيها ، لذلك أطلقت مجموعة ثالث ابتسامة لحلول الانترنت موقع فنادق مكة، الموقع يختص بتقييم فنادق مكة من خلال زوار الموقع ، فالموقع يعرض معلومات عن الفندق وما هي الخدمات التي يوفرها وأين يقع الفندق ، ومن ثم يستطيع الزائر مشاركة تقييمه للفندق وكتابة التعليقات.

ولقد ذكر مدير المشروع الزميل تركي التويجري بأنه سيتم تطوير الموقع بتوفير إمكانية الحجز بشكل مباشر من الموقع نفسه ، ولقد حصل الموقع على مبادرة قيمة من شركة دار موجه بتقديم خرائط مكة كامله بشكل مجاني وهذه المبادرة تشكر عليها شركة دار موجه والتي سترفع من قيمة الموقع.

4meccahotels

ولكن ما يعيب الموقع من وجهة نظري الآن قلة بيانات الفندق المتوفرة، حيث من المفترض أن تكون معلومات الفندق شاملة مثل موقع الفندق الالكتروني وإضافة مميزات الفندق وعدم الاكتفاء بوجود انترنت أو مواقف سيارات أو مطعم ، فهناك معلومات مهمة مثل أنواع الغرف التي يقدمها الفندق و مساحاتها وسياسة الفندق وغيرها من المعلومات المهمة.

رابط الموقع : http://www.4meccahotels.com

‫2 تعليقات

  1. رائع جدا ، لكن اتني ان لا ينكب اصحاب الفنادق على تقييم فنادقهم
    باعلى الدرجات و هو الذي يمكن ان يحدث لرفع فنادقهم في نظر
    زوار هذا الموقع

  2. اعتقد ان لحل المشكلة اخ سعود هو تعاون الفنادق مع صاحب المشروع لأنهم ايضا هم المستفيدين ايضا من هذه الخدمة وهذا مايعيق تقدم المشاريع العربية بشكل كبير اعتقد ان التقصير من اصحاب الفنادق حيث هم من يتوجب عليها توفير معلومات عن الغرف والخدمات المتوفرة لها , وهذه المشكلة حالها حال العديد من المشاريع العربية التي لا تلقى الدعم من اصحاب الإستثمارات بحيث لا يقوموا بتوفير المساعدة للنهوض بالمشروع والمساعدة في نجاحة بشكل ملحوظ , ما زلت احاول ان اكتشف حلا لهذا اللغز في عالمنا العربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى