Zerply: اصنع ملفك الشخصي وتابع من يشابهك بالاهتمامات

كثيرة هي مواقع صنع الملفات الشخصية وكل موقع لدية مزايا مختلفة، ولكن جميعهم يعرضون حساباتك في مختلف الشبكات الاجتماعية.

موقع Zerply يقدم نفس الخدمة، ولكن ما يميز الموقع هو عدد من الخصائص التي يقدمها، أولها التصميم المميز الذي يقدمة الموقع لملفك الشخصي، إضافة لإماكينة متابعة من يحمل نفس اهتماماتك وعرض الملفات الشخصية لأحدث الأعضاء في الموقع، أيضاً إمكانية عرض ملفك في موقعك الشخصي بعد الحصول على الكود الخاص المقدم من الموقع، يمكنك أيضاً صنع زر إلكتروني خاص بك لكي يتم إضافة نقاط مديح لك من الزوار.

التسجيل في الموقع مغلق ويعمل في فترة تجريبية حالياً، ولكن بعد طلب الدعوة بوضع بريدك الإلكتروني في الموقع والتسجيل سيطلب منك الموقع كتابة معلوماتك الشخصية وربط حساباتك في العديد من الشبكات الاجتماعية، ثم يطلب منك كتابة معلوماتك الشخصية ونبذة بسيطة، تكتب بعدها الوسوم “Tags” لربطها بحسابك، آخر خيار تكتب به المهارات التي تملكها “Skills”.

في رئيسية الموقع تتابع أحدث الملفات ويمكنك حفظ الملفات عن طريق الذهاب إليها والضغط على إشارة “+” التي تظهر حال وضع المؤشر فوق ملف العضو، يمكنك البحث عن الملفات بواسطة الاهتمامات التي يملكها عن طريق مربع البحث.

كي لا تأخذ وقتاً في الكتابة وفي حال تملك حساب في الفيس بوك أو LinkedIn يتيح الموقع خاصية سحب المعلومات عن طريقها وتعبئتها، يقدم الموقع أربع تصاميم مميزة لعرض الملفات الشخصية، مع إمكانية عرض بريدك الإلكتروني في صفحتك أو إخفائه، يمكتك أيضاً تعطيل وإعادة تفعيل ملفك الشخصي وكل هذه الخصائص موجودة أسفل خيار “Public profile” في الإعدادات.

بعد صنع ملفك الشخصي، يمكنك تحميل الملف على شكلة vCard ويقوم الموقع بصنعها أوتوماتيكياً دون الحاجه لتعديلات أو إضافات منك.

لمشاهدة مثال يمكنك زيارة صفحتي في الموقع: http://zerp.ly/alioh وهنا نسخة للملف الشخصي للهواتف المحمولة: http://m.zerply.com/profile/alioh/

لزيارة الموقع: http://www.zerply.com

تعليقات عبر الفيسبوك