الأخبار

فيديو : شاهد قوة معالج Kal-El رباعي النواة من إنفيديا

تعد معالجات تيغرا من شركة إنفيديا من أقوى المعالجات وهذه المعالجات تستخدم في كثير من أجهزة الهواتف و أجهزة التابلت الجديدة ولقد توفرت نسخة المعالج ثنائي النواة في الفتره الأخيرة في كثير من الأجهزة خصوصاً أجهزة التابلت مثل جهاز الموتورولا زوم.

ولقد أعلنت شركة إنفيديا خلال شهر فبراير الماضي عن مشروع النسخة القادمة من المعالج والمسماة ب Kal-El ويتمتع المعالج الجديد بقوة جباره وسرعة كبيرة ، فالمعالج رباعي النواة سيتوفر خلال شهرين تقريباً من خلال صدور بعض أجهزة التابلت والهواتف والتي ستعمل بنظام الاندرويد ، ولإظهار مدى قوة هذا المعالج قامت شركة إنفيديا بعرض لعبة بسيطة تظهر كيف أن اللعبة تعمل بشكل سلس وبجرافيكس جميل وسريع مع وجود الكثير من التأثيرات الضوئية ، ومن خلال الفيديو نشاهد كيف أن سرعة الإطارات تقل بشكل كبير عندما تم تحويل عرض اللعبة إلى معالج ثنائي النواة.

وأعتقد أن هذا الفيديو يجعل من أجهزة الهواتف و التابلت قريبه بشكل كبير من قوة أجهزة اللاب توب والأجهزة المكتبية وهذا ما يؤدي إلى الاستغناء عن اقتناء أجهزة اللاب توب والأجهزة المكتبية والاعتماد على الهواتف الذكية والتابلت.

المصدر

اظهر المزيد

‫4 تعليقات

  1. عسى يكون خارق مثل إسمه.

    ملاحظة: Kal-El هو الإسم الكريبتوني للشخصية الكرتونية المعروفة Superman.

  2. روعة من جد
    ونظام الاندرويد لها مستقبل باهر
    وانا متأكد من هذا بس يحتاج له وقت
    وتحياتي لكم
    ابداع متواصل ” ايفون اسلام ” 

  3. طبعا ً آبل بتجي بالمؤتمر القادم و بتعرض لنا المعالج الجديد , اللي بيكون 9 اضعاف قوة المعالج اللي قبله!!, بس مع الاسف بيضل اقل من التيجرا 2 :)

    طبعا ً الاخ الهوراي سيحذف الرد كونه typical Apple fan :)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى