Birdy Nam Nam: لعبة عربية جديدة للآي فون والآي باد

أصدر فريق Wryb Tech العربي لعبة جديدة لأجهزة الآي فون والآي باد باسم “Birdy Nam Nam”، اللعبة عربية بشكل كامل وجميع قوائمها متوفرة بثلاث لغات، العربية والإنجليزية والفرنسية.




بدأ كل شيء في دبي، فيما كانت مجموعة من العلماء العرب تختبر دواءً جديداً على الدجاج. كان الاختبار يجري على ما يرام. كان من المفترض من الدواء أن يجعل من الدجاج “الصديق المفضل الجديد للإنسان” وعليه تنظيف المنزل، جلي الصحون والغسيل، طهو وجبات صحيّة… بكلّ بساطة، أن تجعل حياتك أسهل! لكنّ خطأ رهيب وقع. الدواء كان لديه عارض جانبي جعل الدجاج عدائية، كارهة للإنسان وأدوات قتل! فقامت بقتل العلماء وفرّت من المختبرات وأخذت تجتاح دبي، ملقية بيضها القاتل في كلّ الأرجاء. يمكنك أن تلحظ أنّها لن تتوقّف عند هذا الحدّ؛ لن تتوقّف أبداً ما لم تحكم السيطرة على العالم بأسره! إلا… في حال استطاع شخص يتمتع بقدر كبير من الشجاعة الوقوف بوجه هذه المخلوقات المتحوّلة.

فكرة اللعبة هي الانتقال من مدينة عربية إلى أخرى وفي كل مرحلة تواجه قطيعاً من الدجاج ويجب عليك إسقاطها عن طريق عدد من الأسلحة، استمرار اللعبة وعدم الخسارة يعتمد على تصويبك وإسقاطك للدجاج وضرب البيض الخارج منها وعدم تركه يسقط للأرض، عداد في الأعلى لعدد البيضات يبين عدد البيضات المتاحة لك للإسقاط، في حال إسقاطك للكل يعني خسارتك.

اللعبة بشكل عام ممتعة وسهلة، التصميم والأصوات وطريقة اللعب سهلة جداً، صور وفيديو للعبة بعد الفاصل:

فيديو من مطوري اللعبة:

لتحميل اللعبة: http://itunes.apple.com/lb/app/birdy-nam-nam/id436353850