Birdy Nam Nam: لعبة عربية جديدة للآي فون والآي باد

أصدر فريق Wryb Tech العربي لعبة جديدة لأجهزة الآي فون والآي باد باسم “Birdy Nam Nam”، اللعبة عربية بشكل كامل وجميع قوائمها متوفرة بثلاث لغات، العربية والإنجليزية والفرنسية.

بدأ كل شيء في دبي، فيما كانت مجموعة من العلماء العرب تختبر دواءً جديداً على الدجاج. كان الاختبار يجري على ما يرام. كان من المفترض من الدواء أن يجعل من الدجاج “الصديق المفضل الجديد للإنسان” وعليه تنظيف المنزل، جلي الصحون والغسيل، طهو وجبات صحيّة… بكلّ بساطة، أن تجعل حياتك أسهل! لكنّ خطأ رهيب وقع. الدواء كان لديه عارض جانبي جعل الدجاج عدائية، كارهة للإنسان وأدوات قتل! فقامت بقتل العلماء وفرّت من المختبرات وأخذت تجتاح دبي، ملقية بيضها القاتل في كلّ الأرجاء. يمكنك أن تلحظ أنّها لن تتوقّف عند هذا الحدّ؛ لن تتوقّف أبداً ما لم تحكم السيطرة على العالم بأسره! إلا… في حال استطاع شخص يتمتع بقدر كبير من الشجاعة الوقوف بوجه هذه المخلوقات المتحوّلة.

فكرة اللعبة هي الانتقال من مدينة عربية إلى أخرى وفي كل مرحلة تواجه قطيعاً من الدجاج ويجب عليك إسقاطها عن طريق عدد من الأسلحة، استمرار اللعبة وعدم الخسارة يعتمد على تصويبك وإسقاطك للدجاج وضرب البيض الخارج منها وعدم تركه يسقط للأرض، عداد في الأعلى لعدد البيضات يبين عدد البيضات المتاحة لك للإسقاط، في حال إسقاطك للكل يعني خسارتك.

اللعبة بشكل عام ممتعة وسهلة، التصميم والأصوات وطريقة اللعب سهلة جداً، صور وفيديو للعبة بعد الفاصل:

فيديو من مطوري اللعبة:

لتحميل اللعبة: http://itunes.apple.com/lb/app/birdy-nam-nam/id436353850

  • نووون

    الفكرة قديمة التصميم جيد نتمنى رؤية المزيد بافكار اكثر ابداعا وتكون افكار اصلية

  • I3bdulealh

    جميل جدا
    لكن الدجاج ما يطير!!!

    • ملاحظة قوية حقاً …

      أتمنى من أصحاب اللعبة قراءة هذه الملاحظة.

    • ABODE

      لاتنسى ان هذا الدجاج خرج من مختبرات تجابر …. ممكن فيه تلاعب في الجينات 🙂

    • شكراً على هذه الملاحضات القيمه و النقد البناء ، هذه النسخة الأولى من اللعبة ، النسخ القادمة ستكون في طابع عربي أكثر إن شاء الله .

  • محمود

    جميل, بالتوفيق

  • y2b4u3d

    جيدة هذه اللعبه شس اسمها انغري بييرد اقصد بيرد نم نم راح احملها!!

  • متابع

    اذا كانت اللعبة عربية .. فلماذا سميت باسم فرقة دي جيه فرنسية و وضعت لها خلفية موسيقية أجنبية ؟!

    • عبدالإله

      أظن السبب راجع لنا نحن الذين فرطنا بلغتنا وأصبحنا نتفاخر بلغة غيرنا ونستهزئ على من يتكلم بلسان عربي فصيح,والله المستعان.

  • م.هيمو

    سبحان الله ليش تبحثون دائما عن السلبيات .
    الحمد لله بداءنا ندخل المجالات التقنية بقوة وان شاء الله نشوف الاحسن من الفريق ونتمنى له كل التوفيق
    متى ينزل اصدار للعبة لاجهزة الاندرويد .

  • أولاً، شكراً جزيلا على كل التعليقات- جميعها بناءة جداً وسوف تساعدنا على العمل على المزيد من التطويرات للعبة
    يا اصحاب، هذه أول نسخة عن اللعبة، سوف نطورها ونجعلها أفضل لعبة انشاالله. لكننا نحتاج إلى شباب مثلكم، كي يشاركونا وجهة نظرهم ويساعدوننا عل إبتكار تطورات جميلة ولائقة بالشعب العربي. تفضل بزيارة السايت أو إبعث ايميل ساعة ما تشاء. – سوف نبين للجميع أن العالم العربي قدير وخلاق!!
    شكراً جداً جداً

  • Hady

    هذه لعبة خلاقة وجميلة جداً. لقد استمتعت جداً بها وأهنئ صانعي اللعبة على امتيازهم و ابداعهم. اتمنى أن ألعب مزيد من العابكم ما إن استطيع أن أنهيها:) علينا كعرب أن نشجع أمثالكم أكثر

  • kyky

    هذه اللعبة ممتازة . إن الموسيقى و الرسوم والأصوات مضحكة كثيراً أجدها من أفضل الألعاب لكن اتمنى أن يكون أصوات وكلام للعصافير أكثر ..انهم مضحكون جداً …أشعر بفخرٍ كبير إذ أرى فريقاً عربياً يصنع تطبيقات على مستوى عالمي…

  • سعود الحربي

    اللعبة جبارة لكن فيه بعض الامور اراها ليست جيدة واتمنى تحسينها
    اولا : خلفيات المدن السعودية ومصر وبعض الدول العربية اظهرت صورها كانها صحراء لماذا لم توضع صور العواصم مثلا او مايميزها مثلا السعودية برج الفيصلية وبرج المملكة مصر الاهرامات ونهر النيل ومسجد الازهر الصحراء تظهر بلاد العرب انها خالية من الحياة وانا اعلم انكم لا تقصدون هذا الامر او غابت الفكرة عن عقولكم النيرة بالابداع .
    ثانيا: الاغاني المستخدمة هي اغاني غربية لماذا لا يوضع اغنية عربية مع ان الاغاني حرام والكل يعلم وللاسف اظن انه تم ربط الاغاني الغربية بالتطور عند بعض العرب و هذا حاصل وانا لا اقصدكم واتوقع انكم وضعتم الاغنية عن نية بدون قصد
    ثالثا: فيه خطأ فادح وقعتم فيه يمكن بدون قصد منكم او اذا كنتم قاصدين يمكن بدر منكم هذا الامر لاضافة التسلية وهو تصوير الرسومات مثل الدجاج على اللبس العربي مثل لبس الدجاج قبعات فوق رؤسهن تخص المصريين وهكذا تلقى بعضنا يقول مالاتوجد مشكلة لكن انا اقول يوجد مشكلة انظر عندما تنتشر اللعبة باقطار العالم وهذا ما نتمناه وعندما اللاعب الغربي يلعب باللعبة سوف يرى الرسومات هكذا وانها ترمز على العرب بانهم دجاج ويستمتع باللعبة بهذا الشكل بيرون اننا نهين انفسنا بانفسنا صح ولا لا

    هذا ما يوجد عندي عندما تطلبتم ارائنا عن اللعبة ومايلزم لتطوير اللعبة ففعلت
    واقول لكم الى الامام وهذه البداية للعرب فقط وبامان الحافظ .

    للاحاطة انا استخدمت اللغة العربية عشان يفهم علي العرب كلهم بمختلف اللهجات وشكرا.

  • سعود الحربي

    يا ابطال اللعبة انا نسيت اثني على اللعبة اللعبة والله اللي يشوفها يبصم بالعشرة انها من تصميم مجموعة اجانب محترفين ومعروفين الغرب بتقدمهم وحنا ماننكر هذا الشي ونقولهم جوكم العرب و سوف نسترجع مكانتنا المعروفة سابقا وما ادى بنا هذا التراجع من السنين الاخيرة هو بعض الاشخاص السذج من قومنا لكن ذهبت هذه النوعية ولله الحمد واتى ابطال هذا الجيل وسوف ياتون بالعز العربي بعد الواحد الاحد باذن الله وانتم ابطالها والى الامام ولا تنظرون للخلف ولا يهمكم اللي يبرد عزمكم ويستهين فيكم وقولوا لهم انتم لستم بعرب نحن العرب وسوف نرفع رؤوسنا الى القمة وبامان الحافظ.

تعليقات عبر الفيسبوك