SwiftSharing: شارك كل ما تفعله مع أصدقائـك

مازال الفيسبوك مسيطراً على حصة الأسد من سوق الشبكات الاجتماعية عالمياً، بالطبع القليل هم من يفكرون ببدء وتأسيس شبكة اجتماعية جديدة خصوصاً أن المنافسة قوية جداً في هذا المجال، و مؤخراً ظهر موقع جديد يحمل اسم SwiftSharing و قام بتأسيسه.. 6 شباب لا تتجاوز أعمارهم الـ20 سنة!

الجدير بالذكر أن الموقع حصل لنفسه على 7.500 مشترك و أكثر من 20.000 مشاركة في الشبكة، وعدد من المعجبين على الفيسبوك وصل إلـى أكثر من 1.000 و كل ذلك في غضون أسابيع من بدء الشبكة الاجتماعية الجديدة. لكن مالذي تقدمه بالضبط؟ هذه الشبكة تتيح لمستخدميها مشاركة أي شيء ( أغاني،أفكار أو حتى ما تشاهده حاليا في التلفاز… ) و طموح مؤسسي هذا الموقع، هو أن تكون SwiftSharing هي الشبكة الأولى المخصصة للأصدقاء، ولكن العيب الوحيد في الشبكة هو تصميمها الذي يحتاج لبعض التحسينات.

رابط الموقع: http://swiftsharing.net/

  • Med

    هل هذا خبر يستحق الكتابة عنه فهناك آلاف الشبكات الإجتماعية التي تطلق كل يوم يعني صارت موضة و المضحك هو أن الموقع يستعمل وسمmailto:example@example.com البدائي هههههه
    هذا خبر ظريف يمكنكم وضعه بدل إشهار المواقع الشخصية
    http://techcrunch.com/2011/05/22/meet-this-14-year-old-self-taught-hacker/

  • موقع ماشاء الله
    Med@ : انا راى ان الموقع جد مميز و رائع فانطلاقته جد مميزة .
    + الشيئ الجيد و الدي يدعو الى دعمهم هو صغر سنهم و عملهم المتناسق .
    فمع مرور الوقت ستسمع به ينافس الفيسبوك و غيره

    • Rédà

      السلام عليكم ، أوافقك الرأي أخ نسيم ..
      فحقا على المرء أن لا يحبط الآخر ، فنظرا لسنهم فهم لازالو في مرحلة النضج ، الشيء الجميل هو مغامرتهم لفعل شيئ جديد يطمحون به لمنافسة الفيسبوك وغيره .

      @ Med : لو ترى الفيسبوك في بدايته ، لرشحت هذا الموقع أحسن من الفيسبوك .

      من يعلم ، يمكن أن يكون هذا الموقع المنافس الأول للفيسبوك بعد ثلاث سنوات أو أكثر . فبالوقت والعمل الجاد والإراد يحقق الإنسان المستحيل ( بالإضافة أنه لا يوجد مستحيل )

تعليقات عبر الفيسبوك