إصدار نسخة للهواتف المحمولة لموقع كووورة

أصدر موقع كووورة، الموقع الرياضي العربي الأول، وأكبر موقع عربي، نسخة الهواتف المحمولة للموقع ليسمح للزوار بتصفح الموقع بشكل أخف وفي أي وقت.

النسخة الجديدة من موقع كورة تشمل عرض الكثير من الأحداث الكروية والأخبار الرياضية المتنوعة على أكثر الهواتف المحمولة كالأندرويد والآي فون والبلاك بيري ونوكيا وغيرها، الخبر كما صدر من مدير الموقع “خالد الدوسري”:

ضمن استراتيجية موقع كووورة، الموقع العربي الأول في العالم ، والموقع الرياضي الأول في الوطن العربي ، لتوفير أفضل خدمة لزوارنا الكرام ونظراً للنسبة المتزايدة من المتصفحين للموقع من الهواتف الجوالة، قامت إدارة موقع كووورة بتطوير نسخة خاصة جديدة وسهلة التصفح من الموقع للهواتف الجوالة وقد تم إطلاقها اليوم بنجاح كبير ، حيث يستطيع أي متصفح الدخول مباشرة للموقع عبر هاتفه المحمول بشكل أوتوماتيكي ولا حاجة للدخول عبر وصلات خاصة.

النسخة الجوالة “كووورة موبايل” مصممة لتكون سهلة العرض والتصفح على الشاشات الصغيرة وسهلة الوصول للمعلومات من قبل الزوار.

ويمكن للزوار أن يختاروا أيضاً العودة للنسخة الأصلية من الموقع إذا رغبوا بذلك.

كووورة موبايل يعمل على أغلب الهواتف الجوالة الحديثة ومنها iPhone و BlackBerry ونوكيا Symbian وAndriod وأي هاتف جوال يستخدم متصفحاً حديثاً.

مشروع كووورة موبايل، يأتي ضمن سلسلة مشروعات تطويرية عديدة علي المستوي التقني والتحريري لتطوير موقع كووورة وتقديم أرقى الخدمات والتسهيلات لجميع متصفحيه في العالم

صور لتصفح الموقع على الآي فون بعد الفاصل:

الشكل الجديد للموقع رائع، أعتقد أن نسخة للهواتف المحمولة هي ما كانت تنقص الموقع وأخيراً تم دعمها من قبل كووورة.

 

المصدر