بيل قيتس كان له دور رئيس في صفقة استحواذ مايكروسوفت على شركة سكايب

bill_gates

صحيح أن مؤسس مايكروسوفت بيل قيتس لا يمارس منصباً قيادياً في الشركة إلا ان كلمته ورأيه لازال مسموع من خلال دورة كعضو في مجلس إدارة الشركة ، ففي مقابلة له مع BBC ذكر بيل قيتس “بأن الصفقة رائعة للشركتين وأنه كان من المؤيدين بشدة على إتمام الصفقة في مجلس الإدارة ” وأضاف بيل قيتس بأن “استراتيجية الصفقة لم تركز على أرباح السكايب ولكن كيفية الاستفادة من هذه التقنية بتوفيرها في منتجات مايكروسوفت” ، مازلت أتمنى لو بقي بيل قيتس في منصبة بدلا من ستيف بالمبر والذي أراه لم يقدم شيء للشركة ولا يملك شخصية قوية مثل بيل قيتس.

يذكر أن مايكروسوفت قامت بالاستحواذ على سكايب مقابل 8.5 مليار دولار ، وذكرت بأنها ستدعم هذه التقنية في كثير من تقنياتها وتطبيقاتها وخدماتها في المستقبل ، ويمكنكم قراءة بعض الخدمات التي اتوقع ان يتم دعمها بخدمة السكايب في هذا المقال.

المصدر

  • صحيح أن بيل قيتس له كلمة مسموعة، ومن الممكن أن ستيف بالمر لم يقدم شيء ..

    لكن لم تتطور مايكروسوفت ووصلت إلى ما وصلت إليه الآن إلا بعد رحيل بيل قيتس، لا أقصد إنه السبب لكن لنكن واقعيين، التطور الذي وصلت إليه الآن ستكون لصالح ستيف بالمر لأنها في عهده ..

  • محمد الحلو

    أشاطر أخي IGarni الرأي، دائمًا عند خروج أي موظف من أي منصب قيادي تظهر سمة النشاط عليه فجأة ويبدأ بالمثابرة من باب إثبات الوجود وأنه لم يكن مقصرًا يوماً ما لا أدري ما السبب ،

  • ,,, من احقر الشخصيآآت

  • حمد العامر

    ستيف بالمر أكثر واحد يضحكني هههههههه، ماغير بالصور اللي تطلع بالأخبار مسوي لك حبتين ورافع يده ومستانس مدري على أيش ههههه. بس يبقى بيل قيتس صاحب خبره حتى في تصاريحه، عقلية فذه في هذا القرن.

    شكراً سعود.

    • ستيف بالمر يمتلك شخصية خفيفة ومحبوبة، كل ما طرأ على الشركة من تغيير يُحسب لستيف بالمر ومايكروسوفت وضعها الآن أفضل مما كانت عليه في عهد بيل غيتس.
      تغيير الوجوه رحمه

  • شادي

    كم أحب هذا الشخص .. بيل غيتس

    I love U Bill Gates

    I love u Microsoft

  • احببنا او كرهنا بيل غيتس شخصية فذة و به و من خلاله و بفضله
    اصبح عام الكمبيوترات الى ما اصبح عليه ، فشكرا بيل غايتس
    امابالنسبة لكلامه المسموع فهو الأب الروحي لميكروسوفت
    كيف لا يسمع له ؟

  • Ahmed

    اخالفك الراي ستيف بالمر شهدت في عهده مايكروسوفت تطورا غير مسبوق

    يكفي ظهور محرك البحث بينج ومنافسته لجوجل ويكفي ايضا نظام التشغيل الرائع ويندوز 7 سواء pc or phone وصفقة مايكروسوفت مع نوكيا
    كل تلك الانجازات هي في عهده

  • المهندس

    اما لم يقدم شي ستيف بالمر هههههههه اجل من قدم
    في رأيك

    يكفي ياخي الكنكت والويندوز 7 والبنج والويندوز فون والاوفس 2010 ووو

تعليقات عبر الفيسبوك