جديد آي فون أسلام: لعبة شباب الثوره [أكواد مجانيه]

أصدر موقع آي فون إسلام لعبة جديدة تحكي عن الطابع الحالي الذي يعيشه عالمنا العربي، اللعبة الجديدة سميت بـ”شباب الثورة” وهي لعبة مشابهة لكثير من الألعاب الموجودة حالياً في متجر آبل للبرامج ولكن اللعبة صممت بأيدٍ عربية وأخذت إلهامها من الثورات العربية التي بدأت بتونس ومصر ثم ليبيا.

مطوروا اللعبة قالوا عنها:

لعبة شباب الثورة ليست شيء كبير فهي مجرد لعبة بسيطة لها غرض واحد فقط هو الترفيه عنا وعن أطفالنا، والرسالة هنا ببساطة هذه هي ألعابنا صنعت بأيدينا وتخدم قضيتنا ومستوحاة من واقعنا، سواء كنت تقبل هذا الواقع أو ترفضه سواء كنت تعتقد أن هذا صواب أو خطأ، ما حدث حدث وأصبح واقعاً ويجب أن نعبر عنه.

اللعبه خرجت بعد فتره طويلة من الانتظار حيث أخذت اللعبة 42 للظهور في متجر تطبيقات آبل دون أسباب واضحة “كما ذكر المطورون”.

تجربتي للعبة كانت ممتعة جداً، الطابع الذي تحمله اللعبة كونها تحكي الواقع والمؤثرات وطريقة العرض وتصميم اللعبة رائع، اللعبة مشابهة للعبة الشهيرة Doodle Jump من ناحية الفكرة والقفز من مكان إلى آخر، يمكنك الاستعانة بأحد أساسيات والعوامل المهمة في الثورات السابقة وهي الشبكات الاجتماعية كتويتر والفيس بوك واليوتوب لزيادة النقاط والتسريع بعملية القفز، لا تنسى التخلص من الرؤساء وأيضاً من شعارات الظلم والفساد والاختلاس وانتبه من الحجارة وقنابل المولوتوف والكرات النارية والقناصة عن طريق هز الجهاز والابتعاد عنهم.

صور وفيديو وأكواد مجانية للعبة بعد الفاصل:

فيديو لطريقة اللعب:

أكواد مجانية مقدمة من آي فون إسلام:

43NHHF396TT7
T6W7EKEKARE9
9RR9NPN69PA7
APXALLK3WM7P

لمزيد من المعلومات عن اللعبة زر الصفحة الخاصة بها في آي فون إسلام: http://www.iphoneislam.com/?p=10871

لتحميل اللعبة: http://itunes.apple.com/us/app/id420375781?mt=8