Storify: أنشىء قصتك باستخدام الشبكات الاجتماعية

Storify هي خدمة لكتابة الأخبار، القصص، التدوينات أو المقالات في المدونات والمواقع ونشرها في مدونتك أو موقعك وكذلك في الشبكات الاجتماعية الفيس بوك وتويتر وغيرها.

بداية الخدمة كانت في شهر 9 من السنة الماضية بشكل تجريبي، وقد جذبت الخدمة الكثير من الزوار وإداريي الصحف العالمية، اليوم Storify تستخدمها عدد من الصحف مثل The New York Times وقناة الجزيرة الإخبارية وغيرها.

أعلن الموقع فتحه باب التسجيل لجميع الزوار بشكل تجريبي.

ما المميز في الموقع؟ ما يقوم به Storify هو جلب الشبكات الاجتماعية لك لِتُكونَ قصة أو خبر باستخدامها، سواء كان فيديو من اليوتوب، أو تحديثه من تحديثات تويتر “تويت” أو الفيس بوك، أو الصور من فليكر، أو من عمليات البحث في قوقل أو الصور والأخبار منه، أيضاً يمكن إضافة تغذية RSS لخبرك أو إضافة روابط أو جلب قصة من Storify.

فيديو لشرح الخدمه بعد الفاصل:

Storify demo from Burt Herman on Vimeo.

تجربة لعمل الموقع:

من سلبيات الموقع هو أنه يجب أن يكون لديك حساب في تويتر، كان من الأفضل بوجهة نظري تسهيل العملية والتسجيل بدون حساب تويتر ثم يتم الربط بين الموقع وتويتر أو الفيس بوك بعد التسجيل، كما يحدث في الكثير من تطبيقات تويتر أو الخدمات الأخرى.

أيضاً يبدو أن اللغة العربية من ناحية الاتجاه غير مدعومة من اليمين إلى اليسار RTL.

رابط الخدمة: http://storify.com

  • خدمة مميز جدا
    تسلم علي الطرح المميز

  • Wow, awesome blog layout! How long have you been blogging for? you make blogging look easy. The overall look of your website is great, as well as the content!. Thanks For Your article about Storify: أنشىء قصتك باستخدام الشبكات الاجتماعية | عالم التقنية .

تعليقات عبر الفيسبوك