عدد مستخدمي Dropbox يصل إلى 25 مليون

يعد Dropbox من أكثر المواقع فائدة لمن يستخدم عدداً كبيراً من الأجهزه ويرغب بالوصول للملفات سواء من الهاتف، أو من جهاز العمل، أو جهازه من المنزل وعلى أي نظام سواء ويندوز، آبل أو لينكس وعلى أي هاتف محمول سواء كان أندرويد، بلاك بيري، ويندوز موبايل، آي فون أو آي باد، ميزة التزامن ومشاركة الملفات تعطي المستخدم التصفح وتعديل ورفع الملفات سواء صور أو فيديو أو ملفات نصية في أي مكان.

بدأت الخدمة في 2007 وبدأت تحقق أرقاماً عالية في نهاية 2009 بوصولها لـ2 مليون عضوية، أصبح الرقم ضعفاً في بداية سنة 2010، اليوم Dropbox وصل عدد مستخدميه إلى 25 مليون مستخدم يشاركون 200 مليون ملف يومياً وأكثر من مليون ملف في كل 5 دقائق!

المصدر

  • موقع رائع .. DROPBOX يدعم “جميع” أنواع الملفات بروابط “مباشرة”، ويحافظ على البناء الشجري للملفات ، بمعنى لو رفعت مجلد فيه صفحات html مرتبطة ببعضها وبلمفات أخر في داخل المجلد ، سيكون عندك موقع كامل ذو صفحات ثابتة . . .

    نجاح هذا الموقع هو عدوه في آنٍ واحد ..

    شكراً لك

  • موقع جميل جدا ً ويقدم خدمة مميزة انا كنت من مستخدمي هذا الموقع لكني اكتشفت بعد فترة قصيرة من استخدامه ان هذه الخدمة لا تنفع في اليمن والسبب ان سرعة الانترنت لازالت متخلفة والانترنت محدود ^____^

تعليقات عبر الفيسبوك