الأخبار

تحديثات جديدة في نظام تعليقات الفيس بوك

بعد أن قمنا بدعم تعليقات الفيس بوك في عالم التقنية ، أصبحت أنتظر تحديث النظام و إضافة مميزات جديدة، وهذا ما حصل اليوم حيث أعلن الفيس بوك عن إصدار تحديث جديد لنظام التعليقات، ففي النسخة الجديدة من النظام أصبح بالإمكان تسجيل الدخول بحساب بريد الهوتميل ومن ثم كتابة التعليق، وبذلك يمكن كتابة التعليق من خلال حساب الفيس بوك أو الهوتميل أو الياهو وأخيراً حساب أميركا أون لاين.

وكذلك أصبح بالإمكان وضع نظام التعليقات باللون الأسود وكنت أتمنى لو تم توفير ألوان إضافية أخرى.

dark_version1

وأخيراً يمكن الوصول للتعديل مباشرة من خلال الضغط على تاريخ كتابة التعليق.

facebook-commnts

وأريد أن أضيف بأننا قمنا بعمل تحديث خاص بنا في عالم التقنية، فبمساعدة من الزميل محمد الطويل قمنا بدمج عداد تعليقات الووردبريس و تعليقات الفيس بوك في متغير واحد، فمثلاً لو كانت التدوينة تحتوي على 5 تعليقات في الفيس بوك و4 تعليقات في نظام الووردبريس سيظهر لكم مجموع التعليقات 9، فشكراً لمحمد على توفير هذه الميزة.

ويمكن قراءة المزيد عن التحديثات الجديدة في نظام تعليقات الفيس بوك من هنا

‫11 تعليقات

  1. هل ميزة دمج التعلقيات متوفرة لكل مضيفي خدمة تعليقات فيس بوك
    وأين ذهب صندوق تعليقات فيس بوك حتة نتمكن من التعليق ؟

  2. تحديثات جميلة، والأفضل من وجهة نظري هو التعديل الذي قمتم به من إظهار لعدد التعليقات الذي يشمل كل التعليقات معا (تعليقات ووردبريس وتعليقات الفيسبوك)، وحبذا لو شاركنا الأخ الكريم محمد الطويل هذا الأمر في تدوينة على عالم التقنية وجزاه الله عنا كل خير..
    مني لكم أرق تحية..

  3. السلام عليكم ..

    عندي مشكلة في فايرفوكس 4 , تعليقات الفيس بوك ما تظهر , تظهر بس التعليقات التقليدية , مع العلم عدد التعليقات فوق الموضوع 20 تعليق , والتعليقات الظاهره 5 .. مع العلم في الكروم شغال معي نظام التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى