مول لقطة :مول إلكتروني يغطي المنطقة العربية

logta-mail-logo

أطلق موقع لقطة المتخصص في التجارة الإلكترونية قسماً جديداً في الموقع بإسم مول لقطة يمكن من خلال المتاجرة والشراء بكامل المنطقة العربية ، ويوفر المول بضائعاً ومنتجاتاً من متاجر محلية توفر بضائعها لكافة البلدان الأخرى ، فمثلاً يمكن للمستخدم السعودي الشراء مباشرة من الكثير من المتاجر الإماراتية أو المصرية والعكس صحيح ، و يوفر الموقع أسماء كبيرة من المتاجر المعروفة مثل راديوشاك و مركز فتيحي وغيره من المتاجر الأخرى، ولقد انطلق المول بالبداية بتوفير المتاجر من الإمارات و السعودية ومصر وسيتم إضافة الكثير من المتاجر من مختلف الدول العربية.

خطوة رائعة من موقع لقطة في توفير منتجات الكثير من المراكز والمتاجر المعروفة ، حيث أن هذه المتاجر لن تضطر لبناء موقع خاص بها بل ستستخدم مول لقطة لعرض سلعها لتوفير الوقت و لتقليل التكاليف.

رابط المول : http://mall.logta.com

شكرا وسيم لإرسال الخبر

المصدر

  • عبدالعزيز العباد

    نجرب ولي عوده بعد التجربه

    ___________
    جربت ورجعت لكن ما احس فيه اشياء سعوديه كثر اغلب الاشياء إماراتيه بالدرهم

    __________ عرفت احوله ريال سعودي اسف والله الموقع تمام

  • قصي

    يا اخي يمكن اتفهم ان هذه الاسواق ناشئة وكل شي بس صراحة الاسعار مرتفعة حييييل عن حقيقتها ، يعني اني اشتريت ايباد2 (( 32+ 3g )) من اوربا ب 700 يورو ، في الموقع تلكة ايباد ٢ ((مو ثري جي ولا حاجة)) يوصل سعرة الى حوالي 850 يورو )))))؛ بينما سعرة الحقيقي 600 يورو ، مو منطقي احسة ، ما ادري اذا هذا منطقي عند احد بس اني ما مقتنع نهائي صراحة وحتى احس ما اريد ادخلة للموقع بعد واي واح يسألني علية اكلللللك ههههه ، الله يدري شراح اكللة
    مشكورين وما قصرتوا.

  • احمد العميران

    الموقع شكله متعوب عليه واعتقد ان فكرة الشراء من محلات من دول عربية مجاورة من على الانترنت فكرة ممتازة ويبقى التطبيق على ارض الواقع. احيانا ودك تشتري حاجة من دبي وقد تكون غير موجودة في السوق السعودي او الكويتي او غيره من دون عناء السفر.
    انصح القائمين على الموقع بتوفير البضائع التي تتميز بها بلد عن اخر … يعني السعودية ودك تشوف محلات تبيع التمور السعودية وفي مصر ودك تشوف محلات تبيع المانجو وهكذا ..

  • فاروق

    اكثر شي اعجبني في الموقع انه يخليك تعرف تكلفة الشحن قبل ما تشتري البضاعة .. حركة حلوة

  • مؤيد

    بصراحة ياخووي الموقع اكثر من رائع، أنا شايف انو متعووب عليه والجماعة ماقصروو فيييه، بالنسبة للاسعار ترى انها غالية قليل، بس ماهو بالغلا الكثير حتى يمنعني اني أشتري، أنا اشتريت من المول وترى التعامل حييل زين
    موفقين

  • محمد دغامسة

    فكرة رائعة … اظن انها اول موقع للتسوق الالكتروني بين الدول… موافقين نشاء الله .

    عجبتني فكرة ادوات اصحاب المواقع.

  • وسيم

    الموقع هو اول مول عربي يطبيق مفهوم التجارة الالكترونية بشكل واسع حيث انه اهم ميزات التجارة الالكترونية هي كسر الحدود و لهذا لقطة هو اول مول عربي يقدم تطبيق حقيقي للتجارة الالكترونية و التسوق من مختلف بلدان و الشحن الى اغلب بلدان العالم.

  • حاميها

    بدا الموقع بنشر اخر العروض في المنتجات فوجد انها خدمه غير مجدية فاتجه الى المول الالكتروني وانا اشوفه انه سيصبح افضل مول عربي اذا استمر بالتطوير

  • موقع جميل
    نتمنى لهم التوفيق

  • بداية موفقة و اتمنى لهم المزيد من التقدم لكن عليهم بذل المزيد من المجهود وإضافة عدد أكبر من الناس إليهم وجعل الأسعار أقل ما يمكن .. حتى تحقق منافسه جيدة في الإنترنت ويكون أحد المواقع المتاحة للشراء عبر الإنترنت.

تعليقات عبر الفيسبوك