الوطنية للإنترنت تستثمر في موقع قـيّم دوت كوم

n2v-logoqaym-logo

كشفت الوطنية للإنترنت N2V عن إتمام صفقتها الاستثمارية في الموقع الإلكتروني قيم دوت كوم www.qaym.com، الموقع العربي المتخصص في عرض التقييمات والآراء والتوصيات بجودة خدمة المطاعم والاستراحات.

ويعد الاستثمار في قيّم دوت كوم ثالث الاستثمارات التي تعلن عنها الوطنية للانترنت منذ مطلع الشهر الحالي، وهو يهدف إلى تنويع استثماراتها في المواقع العربية على شبكة الانترنت الدولية لا سيما تلك التي تعنى بتقديم خدمات جديدة ومبتكرة.

وفي معرض تعليقه، قال رشيد البلاع الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية للإنترنت N2V “يسعدنا توجيه استثماراتنا لأحد روافد القطاعات الاقتصادية المهمة ولأن نكون أحد محاور تطويرها وحملها على الارتقاء بجودة خدماتها التي غالباً ما تترك أثراً في نفس كل من يرتادها من المواطنين والسائحين والزوار المغتربين”.

وأضاف “تهتم مجموعة الوطنية للإنترنت بالأفكار الريادية والمشاريع الخلاقة على شبكة الإنترنت الدولية التي من شأنها أن تسهم في رفع مستوى المحتوى العربي والارتقاء به إلى المرتبة التي يستحقها، حيث نقوم بتزويد هذه المشاريع الريادية بالبنية التحتية والأدوات والخبرات التي يحتاجها لتأسيس وجوده على الشبكة الدولية وتمكينه من خدمة أعضاء الموقع بالطريقة المثلى”.

من جهته، قال مؤسس ومدير موقع قيّم المهندس جهاد العمار، “نرحب بالعمل مع الوطنية للانترنت كما يسعدنا استثمارها في موقع قيم والذي حصل في السابق على استثمارات مبكرة من عبدالرحمن طربزوني والسيد نيكولا إليوفيتس”.

وأضاف العمار: “لقد بات يتمتع موقع قيّم دوت كوم بحضور كبير عبر مختلف أوساط المستخدمين من داخل وخارج المنطقة. نتوقع لهذا الاستثمار أن يعزز مسيرة الموقع الذي يطل علينا بحلته الجديدة والمزيد من التقنيات الحديثة لتجعل من زيارته تجربة فريدة لكل من يريد معرفة أخبار وتقييمات المطاعم والاستراحات وما تشتهر به من أطباق”.

كما أشار العمار في معرض تعريفه بالموقع “يهتم قيّم دوت كوم بتقييم وتصنيف المطاعم والاستراحات بطريقة مهنية مستوحاة من تجارب الأعضاء العملية ليضمن بذلك المصداقية والشفافية في تصنيف خدماتها بدءا من أصنافها الرئيسة وانتهاء بمقبلاتها الجانبية”، مشيرا إلى أن الموقع يمتاز بخاصية التفاعلية ليسمح للأعضاء إمكانية إضافة المطاعم وتقييم مستوياتها وكتابة التعليقات التي تنصف وتعكس الصورة الواقعية لها تفاديا لأي مفاجئات غير سارة أو متوقعة.

يذكر أن الوطنية للإنترنت N2V تضم مجموعة شركات تختص في تطوير المشاريع التفاعلية والمواقع الالكترونية على شبكة الانترنت بالإضافة إلى خدمات الإعلان. وتستثمر المجموعة في العديد من المشاريع المبتدئة والشركات القائمة كما توفر لها البنية التحتية والموارد والخبرة والدراية الفنية لهذه الشركات لتسريع نموها.

  • وسام

    رائع .. بالتوفيق لموقع قيم و تعاون مثمر بأذن الله

  • سعود بن محمد

    بالتوفيق لهم جميعاً ويارب يكون خطوة تقدم للأمام بالنسبة لموقع قيم
    بس أحس أنه استثمار متأخر بعض الشيء
    الله يوفقهم يارب

  • عبدالله

    دخلت موقع “قيم” وما لقيت قسم الاستراحات مثل ما تقول
    كله مطاعم

  • اقتباس : */ يسعدنا توجيه استثماراتنا لأحد روافد القطاعات الاقتصادية المهمة /*

    اقتباس : */ التي من شأنها أن تسهم في رفع مستوى المحتوى العربي والارتقاء به إلى المرتبة التي يستحقها */

    كلام متناقض جدا ً الاستثمارات دائما ً تتم في المواقع الاقتصاديه يعني التجاريه يعني الي منها فلوس ودخل للمستثمر وهذا حسب كلام الاخ ,, طيب كيف هذه المواقع تساهم في المحتوى العربي
    راح تساهم في ايش , في انو الواحد يعرف كم مطعم في بلده او يعرف كم عقار للبيع في مدينته !!
    من حق التاجر يستفيد من استثماراته , لكن في المقابل نريد استثمارات لغرض إفادة المجتمع اكثر

    انا طبعا ً مو ضد هذا الشي , بس نفسي شي مره اشوف استثمار في موقع علمي ,,
    شي يقهر بصراحه لما تشوف موقع علمي بعد فترة يتوقف ويضيع محتواه وفي المقابل مواقع تافهه تلقى اهتمام ورعاية ودعم ,,
    نحن نبغى ارتقام با لمحتوى العربي على الواقع كيفينا جهل وتخلف يكفينا لعب واكل ونوم , نبغى نغذي العقول ما نبغى نغذي الجيوب افهموا يا تجار ويا أصحاب رؤس الاموال

  • حاميها

    في نظري ان شركة N2V عندها فلوس ما تدري وين تحطها ؟!
    يعني تستثمر في موقع ما شوف له اي هدف غير التقييم على المطاعم …
    ما اقول الا كلن له وجهة نظر ..

    • محمد

      انا معك برضو فى هيك وجهة نظر

تعليقات عبر الفيسبوك