الوطنية للإنترنت تستثمر في موقع "عقارماب.كوم"

 

في خطوة ريادية تهدف إلى دخول سوق العقارات الالكترونية

الوطنية للإنترنت تستثمر في موقع “عقارماب.كوم”

أعلنت المجموعة الوطنية للانترنت N2V، عن استثمارها المشترك مع عدد من رجال الأعمال العرب في موقع عقار ماب.كوم AqarMap.com، أحد أكبر الأسواق العقارية المبنية على خرائط الستلايت التفاعلية.

تزامن استثمار المجموعة الوطنية مع دخول السيد فادي غندور الرئيس التنفيذي لشركة استثمارات الشرق الأوسط والسيد جمال المترب الرئيس التنفيذي لمجموعة المترب كشركاء ممولين لأهم سوق عقارية في الوطن العربي.

وأعرب الرئيس التنفيذي للمجموعة الوطنية للانترنت N2V السيد رشيد البلاع عن سعادته بالاستثمار في الشركة الجديدة التي جمعت بين المجموعة الوطنية وعدد من رجال الأعمال البارزين في المنطقة، قائلاً “تستمد هذه الشراكة أهميتها من الأطراف الاستثمارية التي استطاع موقع AqarMap.com الجمع بينها، تأكيداً على دوره في تطوير أدوات وأساليب بيع وشراء العقارات”.

وأضاف البلاع، “يتماشى هذا الاستثمار مع توجهاتنا الآنية وتطلعاتنا المستقبلية المتمثلة بتوسعة أعمالنا إقليمياً وعالمياً، تلبية للاحتياجات المتنامية لقطاع العقارات في الوطن العربي، باعتباره من أهم وأنشط القطاعات الاقتصادية”.

وأوضح البلاع أن الخدمات والميزات التفاعلية التي يقدمها الموقع ستضفي مزيجاً من السرعة وتسهل عملية استخدام زوار الموقع الأكثر تقدماً على الساحة العربية.

من جانبه، قال أحمد طقاطقة، مدير برنامج الاستثمار في الشركات الناشئة في N2V أن المجموعة تتبع خطوات إستراتيجية في كيفية وحيثية توظيف استثماراتها، قائلاً “تولي المجموعة أهمية بالغة للأفكار الريادية كما أنها تحرص على الاستثمار في المشاريع الخدماتية التي تتضمن قيمة إضافية لمستخدميها سواء أكانت مشاريع ناشئة أو حتى قائمة ولكنها بحاجة لمن يقدم لها الدعم اللازم لتسريع نموها وترسيخ وجودها في عالم الأعمال”.

وأضاف، “الأمر الذي دفعنا للاستثمار في موقع AqarMap.com ليست فقط الفكرة ولكن أيضا الروح الريادية التي يتمتع بها مؤسس الموقع عماد المسعودي، فشغفه بهذا الموقع وبدئه بتأسيسه بتمويل شخصي يثبت أنه شخص يستحق أن يستثمر معه. فقد شارك في الكثير من مسابقات لوضع خطط أعمال ليجذب الانتباه لفكرة موقعه، حتى أنه غامر بترك مسار وظيفي متميز في إحدى الشركات متعددة الجنسيات ليتفرغ للعمل فيه”.

وعقب عماد المسعودي، مؤسس و مدير موقع AqarMap.com قائلاً “أود أن أشكرN2V على ثقتهم بمشروعي وبالأفكار والميزات التي قمت بدراستها ملياً قبل البدء بالعمل عليه”.

وأضاف “استثمار N2V سيمكن الموقع من تعزيز خدماته للشبكة المتنامية من المستخدمين، حيث أن هناك الكثير من الخدمات التي تم بحثها ودراستها مسبقاً والتي سيبدأ العمل على تنفيذها وترويجها مباشرة.

ولا تنحصر أهمية هذا الاستثمار على الجانب المادي فحسب، بل في باقة الخدمات التي تقدمها N2V للشركات التي تستثمر فيها مما يجعل هذه الشراكة أكثر فعالية”.

  • Adeep

    مع احترامي للمستثمرين والمطورين لعقار ماب ولكني قريب من وسطاء العقارات اتوقع 1% منهم سوف يتعاملون معه وهم موظفين الشركات العقاريه الكبرى وتلك الشركات ليست بحاجه الى موقع عقار مبا لتسويق منتجاتها فلديها قدرات اكبر منه لتسويق منتجاتهم ….. الا في حاله واحد سيكون الموقع اسثمار جيد (ماني متفلفس عليكم شمس تطلع خبر يبان)

  • هذا الدعم برئيي اشوف انه يعطي علامات على ان رجال الاعمال العرب لازالوا بعيدين عن التقنية ,, هناك مشاريع ومواقع عربية كثيرة تحتاج الى الدعم لكن لا حياة لمن تنادى ,, والسبب برئيي ان هذه الافكار والمواقع ربما تكون خدميه للمجتمع اكثر مما تكون ربحيه ,, اما دعم موقع عقار ماب , لان الموقع يمثل فائدة للتجار اكبر مما يقدمها للمستخدم العادي ,,
    فعلى سبيل المثال لو اراد احد المبرمجين انشاء منصة برمجية عربية لا اتوقع ان يحظى بأهتمام اصحاب رؤس المال , لان مثل هذه المشاريع لا صلة لها با لتجارة على الاقل من وجهة نظر التجار

  • ابارك لموقع عقار ماب فهم يستاهلوا كل خير
    بصفتي احد مستخدمي الموقع وبصفة عملي في احدى الشركات العقارية الكبرى الموقع استثمار ناجح جدا وفعلا تواجه الشركات الكبرى صعوبات كبرى في تطوير موقع مثيل فاذا كان سيغطي لهم هذه الناحية فسيكون مرحب به بالتاكيد خاصة ان اسعاره منافسة على ما اعتقد
    بالنسبة للمستخدم الفردي اعتقد ان الكلام على نجاح الموقع في هذا المجال لا يحتاج الى كلام فقط زيارة الموقع توضح ذلك
    وفق الله الجميع

  • مبروك لموقع عقار ماب

تعليقات عبر الفيسبوك