كاش يو توفر لمستخدميها فرصة مشاهدة الدوري الإنجليزي الممتاز

كاش يو توفر لمستخدميها فرصة مشاهدة الدوري الإنجليزي الممتاز

عبر الإنترنت من خلال موقع أبو ظبي الرياضي

الاتفاق بين كاش يو ومؤسسة أبو ظبي للإعلام يوفر لمتابعي الدوري الإنجليزي فرصة مشاهدة جميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز عبر الإنترنت بجودة عالية جداً

الإمارات العربية المتحدة: 28 فبراير 2011:

أعلنت شركة كاش يو – أكبر نظام دفع على شبكة الإنترنت في الشرق الأوسط وأفريقيا – عن توقيعها لاتفاقية تعاون مع مؤسسة أبوظبي للإعلام – المالكة لموقع ADMC Sport- تصبح بموجبه كاش يو وسيلة دفع معتمدة في موقع ADMC Sport المالك الحصري لحقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي عبر الإنترنت في 23 دولة في منطقة الخليج العربي, و الشرق الأوسط وإفريقيا.

تعد شركة كاش يو الشركة الرائدة في الشرق الأوسط و شمال إفريقيا في توفير خدمات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت, فيما يعد موقع ADMC Sport من أكبر المواقع الرياضية في العالم العربي و أول موقع عربي يوفر خدمة مشاهدة جميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز عبر الإنترنت.

و تمكن الاتفاقية – التي يبدأ تطبيقها اعتباراً من 28 فبراير – مستخدمي كاش يو من الاشتراك في خدمة Player + في موقع ADMC Sport و التي تتيح للمستخدمين فرصة مشاهدة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز عبر الإنترنت من خلال عدة خطط للاشتراك وهي: اشتراك لمدة 24 ساعة, اشتراك لمدة 7 أيام, اشتراك لمدة شهر و اشتراك لنهاية الموسم.

و احتفالاً بتوقيع الاتفاقية قرر كل من موقع ADMC Sport و شركة كاش يو توزيع جوائز عبارة عن كوبونات ترويجية لاشتراكات في موقع ADMC Sport ليوم واحد سيتم توزيعها على مستخدمي كاش يو من خلال العديد من الحملات الترويجية ومن بينها مسابقات توقع لنتائج أبرز مباريات الدوري.

قال السيد/ مارتن فالدنستروم، الرئيس التنفيذي لشركة كاش يو أن الاتفاق مع موقع ADMC Sport يأتي ضمن سعي كاش يو الحثيث على توفير خدماتها في أبرز المواقع العربية و العالمية بما يتلائم و احتياجات المستخدم العربي لوسيلة دفع الكترونية عصرية في هذه المواقع تمكنه من شراء الخدمات و المنتجات عبر الإنترنت بكل سهولة و أمان.

و أضاف أن التعاون بين الشركتين يوفر لمتابعي و عشاق الدوري الإنجليزي فرصة مشاهدة مباريات الدوري الأقوى في العالم من خلال الدفع باستخدام وسيلة دفع إلكتروني منتشرة في أكثر من 38 دولة في المنطقة و متوفرة للجميع من غير أي قيود لا سيما إمكانية استخدامها بدون الحاجة إلى امتلاك حساب بنكي أو بطاقة إئتمانية.

من جانبه قال السيد/ ريكي جاي, مدير الإعلام الرقمي في مؤسسة أبوظبي للإعلام, أن: “هذا التعاون يأتي كخطوة رئيسة ضمن خططنا للتوزيع الرقمي ويأتي كدليل إضافي على رغبتنا في تقديم حلول إلكترونية متميزة ضمن منتجاتنا”.

و أضاف أن تقديم خدمة كاش يو سيوفر لمستخدمي موقع ADMC Sport وسيلة دفع عبر الإنترنت آمنة و يمكن الاعتماد عليها للاشتراك بخدمات الموقع المتعددة.

لمزيد من المعلومات أو التعرف على طريقة الإشتراك في موقع ADMC Sport من خلال كاش يو, يمكن زيارة موقع كاش يو على الإنترنت: www.cashU.com

  • خدمة رائعة..!
    وبتتسع بشكل اكبر

تعليقات عبر الفيسبوك