بتديفندر تطلق حملة "استمتع بالرحلة" على موقع فيسبوك

182688_191341954230868_171773192854411_519582_1585813_n

أعلنت بتديفندر®، الشركة الرائدة المصنعة لحلول الحماية على الانترنت و الحائزة على جوائز، عن إطلاق حملة “استمتع بالرحلة” على موقع فيسبوك، و الذي يهدف إلى زيادة الوعي بجهود بتديفندر لحماية المستخدمين على الشبكة الاجتماعية. الحملة التي بدأت في  18 فبراير ستستمر لمدة 14 أسبوعاً، وتقدم الكثير من المنافسة و الجوائز الأسبوعية مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة و الهواتف الذكية و تقدم الفرصة لربح سيارة BMW فاخرة.

يجب على المشاركين القيام بتثبيت تطبيق على الفيسبوك  والموافقة على التحديات الأسبوعية و التي تتضمن نشر الصور و رسم  تخيلاتهم لشكل فيروس و إكمال قصة و غيرها من المسابقات. هذه النشاطات، بالإضافة إلى تطبيق الحماية  على الفيسبوك  Safego من بتديفندر، مصممة لتعزيز التواصل مع المستخدمين وزيادة عدد المعجبين على صفحات الشركة على الفيسبوك.

“بتديفندر ملتزمة بجعل تجربة المستخدمين على الانترنت أكثر أماناً و أكثر إمتاعاً” يقول Catalin Cosoi مدير مختبرات التهديدات في بتديفندر: “حملة “استمتع بالرحلة” هي الوسيلة الأفضل لتقديم طريقة مرحة و منتجة للتواصل مع مجتمع الفيسبوك.”

لمعرفة كافة الشروط و الانضمام إلى المسابقة، الرجاء زيارة

http://www.facebook.com/BitDefenderME

سيتم الاعلان عن الفائزين في المسابقات الاسبوعية و الجائزة الكبرى في السحب النهائي بتاريخ 30 مايو 2011 على الموقع التالي:

www.bitdefender.com/sweepstakeswinners.

  • شركة محترمة وخطوة محترمة في الحماية شكرا لكم

  • Deeeeema

    ثانكس

  • الفكرة تحسب لها فكرة عبقرية , سأشارك بالمسابقة ! ربما انجح

تعليقات عبر الفيسبوك