مواقع

Time.is: تعرف على الوقت حول العالم

time is

موقع Time.is مبني على فكره بسيطه هي معرفة الأوقات حول العالم، في الموقع يمكنك التعرف على الوقت في دولة أخرى ومعرفة الفرق بين دولتك وتلك الدوله، يقدم لك الموقع الأوقات المناسبه حسب توقيت بلدك للأتصال على تلك الدوله، كل ذلك عن طريق صفحة المقارنه.

يقدم الموقع أيضاً تقويماً خاص ويحدد لك بداية كل يوم في الأسبوع بعد تعديلك لخيارات بداية الأسبوع في صفحة الخصائص، في صفحة الخصائص يمكنك أيضاً أختيار الطريقه المناسبه لأظهار الوقت والتاريخ ويمكنك تغير أيضاً نوع الخط المكتوب في الموقع والألوان.

في الموقع يمكنك معرفة معلومات الكثير من الدول حول العالم ومواعيد شروق الشمس والغروب فيها، طول يومها، أحداثياتها، عدد سكانها، منطقتها الزمنيه، كود فتح خط الهاتف لتلك الدوله، مساحتها، عُملتها، قارتها وعاصمتها والكثير من المعلومات.

مثلاً على مدينة الظهران في المملكه العربيه السعوديه، يظهر الموقع معلوماتها بالإضافة لمعلومات الدوله التي تقع فيها تلك المدينه والوقت فيها.

برأيي أعتبر الموقع من أفضل المواقع التي مرت عليّ والمهتمه بالتوقيت حول العالم، المعلومات التي يقدمها الموقع مع الهدف الرئيسي منه “وهو الوقت” رائعه جداً.

رابط الخدمه: http://time.is

‫5 تعليقات

  1. فكرة الموقع جيدة نوعاً ما ، ولكن العيب في نظري من ناحية التنسيق والتصميم للصفحات ،، أتمنى له التوفيق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى