فريقي: شارك تشجيع فريقك المفضل مع أصدقائك

فريقي هو موقع أجتماعي رياضي عربي، يقدم خصائص كثيره لمُحبي كُرة القدم ومتابعي الدوريات الأوروبيه والعربيه، أصدرت النسخه التجريبيه الأولى منه بعدد من المزايا ليتيح لك مشاركة أرائك ونقاشاتك مع أصدقائك ومتابعي فريقك المفضل.




الموقع يحتوي على مزايا عديده، أختيارك لفريق مفضل معين يجعل بصفحتك الرئيسيه أحدث الأخبار و اللقاءات الخاصه بفريقك، السابقه ونتائجها، والقادمه ومواعيدها. بالأضافة إلى تحديث مُسجلي الأهداف وجميع الأحداث المصاحبه للقاءات فريقك المُنتهيه.

يقدم الموقع أيضاً مدونه خاصه بك، لتضع بها آرائك ومشاركة تعليقاتك الكرويه مع أصدقائك، مثال للتدوينات. صفحة الأخبار تقدم لك آخر الأخبار المتعلقه بفريقك المفضل و أخبار الأنديه الأخرى.

الموقع يحتوي على صفحة خاصه لمباريات اليوم لجميع الأنديه، يمكنك منها معرفة التوقيت، والفريقان المتنافسان والقناه الناقله للقاء. يمكن أيضاً مشاركة الصور والفيديو لفريقك المفضل أو للأنديه الأخرى ومشاهدتها من الصفحه الخاصه بالمشاركه للصور أو الفيديو.

الصفحه الشخصيه تحتوي على معلوماتك كامله، صورك ومقاطع الفيديو التي نشرتها والتدوينات التي كتبتها، أنديتك ولاعبيك المفضلين والمنتخب المفضل، يمكنك أيضاً التعليق على الملفات الشخصيه لأصدقائك. مثال لصفحتي الشخصيه في الموقع.

النسخة التجريبيه للموقع تحتوي على بيانات 6 دوريات، 5 أوروبيه “الإسباني، الإيطالي، الإنجليزي، الألماني، الفرنسي” بجميع لاعبيها وعربي وحيد وهو السعودي بجميع لاعبيه. بالأضافه إلى 16 بطولات كأس قاريه ومحليه لأنديه، و 8 بطولات للمنتخبات.

رأيي الشخصي بالموقع أنه يحتوي على مميزات كثيره، تجميع أخبار ناديك المفضل ومبارياته في مكان واحد يوفر عليك الوقت والجهد للبحث عن الأخبار أو البحث عن مباريات فريقك المفضل القادمه أو النتائج السابقه.

لزيارة الموقع: http://fareegi.com