غدا الموعد الرسمي لإطلاق الايفون 4 من شركة الاتصالات السعودية, وهنا الأسعار الرسمية.

أعلنت شركة الاتصالات السعودية عن موعد الإطلاق الرسمي للايفون 4 , وستطلع شركة الاتصالات الجهاز غدا في جميع فروعها في المملكة , ويمكن مشاهدة أسعار الباقات من الصورة التالية (اضغط لتكبير الصورة )

باقات الايفون 4 من الاتصالات السعودية




الايفون 4 من الاتصالات السعودية الايفون 4 من الاتصالات السعودية

البيان الصحفي بعد الفاصل

أعلنت الاتصالات السعودية أنها ستقوم بإطلاق جهاز iphone 4 في المملكة العربية السعودية يوم 13 فبراير 2011م مع مجموعة من الباقات صممت خصيصاً لتناسب عملاء iphone. ويعد iphone 4 جهاز الجوال الأكثر تطوراً في العالم، ويتضمن ميزات تجعله يتفوق على جميع الأجهزة الذكية حتى الآن، بشاشته التي تعمل بتقنيةRetina™ المذهلة بوضوحها الفائق الأعلى من نوعه لجهاز جوال على الإطلاق، إضافة إلى الكاميرا بدقة 5 ميجابيكسل والمزودة بضوء فلاش من نوع LED يمكن الكاميرا من التقاط الصور وتسجيل الفيديو في ظروف الإضاءة الليلية بشكل أكثر وضوحا، وإمكانية تسجيل الفيديو عالي الوضوح.

ومن أهم الإضافات التي يجلبها iphone 4 نظام التشغيل الجديد iOS 4 الذي يقدم إمكانية تشغيل أكثر من برنامج معاً، كما يعتمد الجهاز على معالج A4 المطور من قبل أبل، والذي يتضمن أكثر من 100 ميزة جديدة. ويتألق هذا الهاتف الذكي بتصميمه من الزجاج والاستينلس ستيل الذي يجعله يختلف بحدة عن جميع الأجهزة الذكية الموجودة بالسوق حالياً.

وتدعم آبل جهاز iphone 4 بمتجر التطبيقات على شبكة الإنترنت والذي يمنح مستخدمي الجهاز الولوج لأكثر من 350,000 تطبيقاً مختلفاً، بما في ذلك تطبيق iMovie المصمم حصرياً لـ iphone 4. هذا وسيتمتع عملاء شركة الاتصالات السعودية بجهاز iphone 4 مع أفضل شبكة وأوسع تغطية لخدمات الانترنت على الإطلاق في المنطقة. وبالإمكان الحصول على الجهاز من مكاتب الاتصالات السعودية المنتشرة في جميع أنحاء المملكة أو من خلال موزعيها المعتمدين. جميع تفاصيل الأسعار وأماكن توفر iphone 4 في المملكة العربية السعودية ستكون متوفرة في وقت لاحق. للحصول على مزيد من المعلومات ولتسجيل انطباعك تفضل بزيارة www.stc.com.sa . للمزيد من المعلومات حول جهاز iphone 4 فضلا زيارة الموقعwww.apple.com/iphone.

ويأتي هذا الإطلاق في إطار التزام الشركة بتحقيق رغبات واحتياجات عملائها وتوفير أحدث الأجهزة والتقنيات التي تمكن العميل من الاستفادة من شبكاتها المتقدمة وبالخصوص شبكات الجيل الثالث المطور، ويعتبر هذا استمرارية إلى ما تسعى إليه الشركة من تقديم البرامج التسويقية المتجددة والمبتكرة التي تسهم في تمكين العملاء من متابعة المستجدات التي تطرأ في عالم تقنيات الاتصال الذي يحتاج إلى بنية تحتية متطورة تتماشى مع التحديثات المستمرة دائماً، ولتساعد على تقديم الخدمة بشكل يدعم الاستفادة منها بشكل كامل، ما يمنح المستخدم التكامل في مواكبة التطور ويمكنه من التمتع بجميع التطبيقات.