إضافة خاصية الـ"Check-in" في Google Latitude للأندرويد

خدمة Google Latitude هي خدمة تحديد مواقع ومشاركتها مع أصدقائك، تماماً كـFoursquare و Gowalla، لكن الخدمة سابقاً كانت بتحديد أماكن وجود أصدقائك على الخرائط بدون تسجيل الدخول في المكان المتواجدين فيه.

من خلاص خرائط قوقل 5.1 على الأندرويد يمكن تسجيل دخولك في أماكن مختلفه عن طريق خدمة Google Latitude ومشاركة أصدقائك، أيضاً بإمكانك أضافة تعليق أو صوره تماماً كمواقع مشاركة الأماكن.

ما يميز Google Latitude عن غيره هي أمكانية تسجيل الدخول التلقائي في حال تعديلك للخصائص في مكان معين ليقوم البرنامج مباشره بتسجيل الدخول بذلك المكان حال وصولك أليه دون الحاجه لفتح الجهاز وتسجيل الدخول كل مره، التنبيهات أيضاً يقوم بها البرنامج مباشره في حال تسجيله الدخول تلقائياً. أيضاً ما أضافته Google وتختلف فيه عن غيرها هو تسجيل الخروج "Check-out"، البرنامج يقوم بتسجيل الخروج تلقائياً من المكان الذي سُجِلَ الدخول فيه.

خصائص البرنامج تتيح لك مشاركة تسجيلات دخولك مع أصدقائك أو فيه ملفك الشخصي في قوقل.

فيديو دعائي للخدمه:

صور:

لتجربة الخدمه قُم بتنزيل خرائط قوقل من متجر الأندرويد 1.6 فما فوق، أو أفتح رابط التحميل من جهازك. نسخة الآي فون للبرنامج يمكنك من خلالها مشاهدة تسجيل دخول أصدقائك وسيتم تطويرها كي يُمكنون مُستخدمي الآي فون من تسجيل الدخول بالبرنامج.

  • عبدالرحمن

    البرنامج غير متواجد في المتجر السعودي بالنسبة للايفون
    هل نفس الشي بالنسبة للاندرويد ؟

    بالنسبة للمحلات واساميها من يضيفها ؟ المستخدم ام جوجل ؟

تعليقات عبر الفيسبوك