الأندرويد يتجاوز الجميع في الربع الأخير من عام 2010

نظام الأندرويد يعيش أفضل اللحظات بتصدره الكثير من الإحصائيات في المدة الأخيرة، وأخرها الأرقام التي صدرت اليوم وتظهر تفوق نظام الأندرويد على بقية الأنظمة من حيث عدد الأجهزة المباعة التي تعمل بنظام الأندرويد،  فنظام الأندرويد تفوق وبقدر كبير على جميع الأنظمة الأخرى بما فيها نظام السيمبيان الذي كان متصدرا في  الربع الأخير من عام 2009.

ولقد وصل عدد أجهزة الأندرويد المباعة في الربع الأخير من عام 2010 إلى أكثر من 33 مليون جهاز، مقابل 31 مليون جهاز يعمل بنظام السيمبيان، ثم iOS الذي استطاع أن يحقق 16 مليون جهاز تم بيعه في الربع الأخير من 2010، ولقد حقق نظام قوقل زيادة كبيرة في المبيعات إذا ما قارنا الربع الأخير بين عامي 2009 و 2010، ففي عام 2009 تم بيع أكثر من 4 مليون جهاز، وفي عام 2010 باع 33 مليون جهاز، أي بنسبة زيادة تصل إلى 615%، وهذا نجاح كبير لنظام الأندرويد.

واعتقد أن نظام الأندرويد سيواصل هذا الصعود وحصد الكثير من الأرقام مع زيادة عدد الأجهزة التي ستصدر في عام 2011 خصوصا مع موجهة الأجهزة اللوحية الداعمة لنظام الأندرويد.

وهنا جدول يوضح مبيعات الأنظمة للربع الأخير لعام 2010، 2009

11x01311109nd

المصدر

  • FLASH

    Holy shit crap omg
    615% مره وحده !!

    • راموس

      الرجاء احترام الموقع والزوار ..
      هذا كلام بذيء لا يقال الا بالشوارع

  • i_5alid

    شيء عظيم جداً .. بالرغم من انه من زمان و التنبؤات تشير إلى أن المستقبل للاندرويد .. لكن المفاجأة حقاً في أن الزيادة بنسبة 615% !
    شكراً يا سعود .

  • يعطيك العافية اخوي،
    ممكن اعرف شنو الاجهزة الموجودة حاليا اللي تعمل على نظام الأندرويد؟

  • نعم ..قلتها في تدوينة أخرى وأكررها هنا مؤيداً لما كتبت يا أخ سعود ..
    المستقبل للاندرويد .

  • شكوش

    نعم …. انتصر لكن سياتيك شخص بعد قليل ويقول ان الاندرويد ليس جهاز واحد و انما العديد من الاجهزة والجواب هو ( اذا كنت ستشتري هاتفا فهل ستشتري جميع انواعه و جميع الشركات ام ستكتفي بواحد ) !!

  • D7D7

    all the way google

  • اثامر

    خبر هائل .. كنت اراهن على اندرويد ولكن ليس الى هذة الدرجة 🙂

    اتمنى ان تقوم ابل باتاحة منصتها لاي شركة تود استخدامها فلن ينافس اندرويد سوى ابل

    ففي حالة سيطرة اندرويد على السوق فلن يستمر في هذا التطور وقد يحدث لهذا السوق ما حدث لانظمة تشغيل الكمبيوتر التي تسيطر عليها مايكروسوفت ونسبة التطوير فيها ضئيلة بالمقارنة مع التطوير الحاصل في التكنلوجيا

  • سعيد حطبه

    تجربة الجهاز مغرية خصوصاً بعد العدد الهائل من البرامج المتوفرة له وانخفاض كلفته.
    وجدت في مكتبة جرير أجهزة تعمل بالاندرويد من شركات متعددة لا تتجاوز تكلفتها 700 ريال سعودي ( 180 دولار) ومزودة بالجيل الثالث وكاميرات عالية الدقة وكل ما يمكنك من تجربة النظام بشكل كامل.
    اتفق معك أيضاً ، المستقبل للأندرويد.

تعليقات عبر الفيسبوك