الرئيسية / الأخبار / تحديث: ظهور البريد الالكتروني الخاص بالفيس بوك

تحديث: ظهور البريد الالكتروني الخاص بالفيس بوك

alt

في تصفحي منذ قليل موقع الفيس بوك ظهرت لي خدمة البريد الالكتروني التي سبق أن أعلن عنها منذ مدة.

عند اختيارك لعرض الخدمة وتجربتها ستحصل على بريد إلكتروني شخصي خاص بك في الفيس بوك، عند موافقتك على ذلك وعرض الشكل الجديد لصندوق الرسائل سيقدم لك بريد إلكتروني شخصي مطابق لرابط صفحتك الشخصية في الفيس بوك، مثلاً لو كانت صفحتك الشخصية: http://www.facebook.com/ali.alohali، سيكون البريد الالكتروني: [email protected]

من الخدمة الجديدة يمكنك إرسال رسائل بريد إلكتروني واستقبالها في رسائل الفيس بوك، ومع تفعيلك لخدمة رسائل الهاتف، يمكن استقبال رسائل نصية في بريدك في الفيس بوك، رسائل المحادثة مع أصدقائك في الفيس بوك يتم حفظها أيضاً في صندوق الرسائل وأيضا رسائل المجموعات المشترك بها.

بريد الفيس بوك أتاح خاصية التحكم بالرسائل من حيث الأمان، يمكنك منع شخص معين من مراسلتك والرسائل من الأشخاص غير المضافين لديك ترسل إلى بريد الرسائل الأخرى (Other).

إليكم بعض الصور لبريد الفيس بوك:

altaltalt

من خلال تجربتي للخدمه أرى أنها مناسبه جداً لمن يستخدم الفيس بوك كثيراً ومناسبه أيضاً لأداريي مجموعات وصفحات الفيس بوك ليتم المراسله بكل شئ يخص الفيس بوك في الرسائل بعيداً عن الإيميل الشخصي في حال لا ترغب بأن يتم المراسله عليه لكي تبتعد عن الرسائل الكثيره من الزوار.

أيضاً خدمة الرسائل النصيه للهاتف المحمول (SMS)، يتم من خلالها مراسلتك في حال وصلت لك طلبات الأضافه في الفيس بوك والرسائل.

في حال كنت مِمَن يتحدثون كثيراً مع أصدقائك في خدمة المحادثه في الفيس بوك، ستنال خدمة حفظ المحادثات أعجابك لأنها تحفظ كل شئ دار بينك وبين أصدقائك.

خدمة البريد تدعم أضافة المرفقات من ملفات أو صور أو ملف فيديو، وأيضاً يمكنك تسجيل ملف فيديو مباشره وترسله لأصدقائك سواء عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بهم أو رسائل الفيس بوك.

بشكل عام بالنسبه لي أرى أنها خدمة جيده لكن لا أرى أنها ستكون بديلاً عن Gmail مثلاً.

لتجربه الخدمه: http://www.facebook.com/about/messages

شكراً X.FireFox

تحديث 2 : المزيد من الصور بعد الفاصل

عن علي العوهلي

مهتم بالتقنية والشبكات الإجتماعيه وتطبيقات الإنترنت.

تعليقات فيسبوك على تحديث: ظهور البريد الالكتروني الخاص بالفيس بوك

إلى الأعلى