مايكروسوفت: بيع أكثر من 1.5 مليون جهاز ويندوز فون 7

wp7

بعد ترددها في إعلان أي أرقام تتعلق بويندوز فون 7 أعلنت مايكروسوفت اليوم أن مبيعات هواتف ويندوز فون 7 تجاوزت 1.5 مليون جهاز بعد مرور 6 أسابيع على إطلاق الجهاز، ولكن هذا الرقم يخص الأجهزة التي قامت مايكروسوفت ببيعها لشركة الهواتف وشركات التجزئة ولا يتعلق بمبيعات الجهاز للمستخدمين، و ذكرت مايكروسوفت أن هذه الأرقام تتماشى مع توقعات الشركة، وتتوقع مايكروسوفت أن يتزايد الرقم في العام القادم.

المصدر

  • ..

    ايه

    خير ان شاء الله

  • محمد

    شركه فاااااااااااااااااااااااااااااشلة

    • مازن

      ألسلام عليكم أخ محمد… ممكن بس تعمل نظرة على ميزة الـ People Hub والـ Find My Mobile التي أضافتهم مايكروسوفت إلى نظامها ليكون حكمنا منصفاً: http://www.jawal123.com/publicpages/details.aspx?id=-84908034&lang=ar-sy

      وهل لدى آندرود ما يشابه ذلك؟

      • محمد

        انا لا اعلم لماذا تدافع عن شركه فاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااشله في كل منتجاتها

        اذا كنت صادق ان ماكروسوفت شركه ناجحه وانت معجب بها ممكن تقولي نسخة الوندوز إلي عندك اصليه او سارقها

        ولا علشان ما كعيت ( دفعت ) في انظمه وندوز الفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااشله
        صارت شركه كويسه

        ما اقول إلا الله يشفيكم يا عشاق ماكروسوفت واذا انت رجال وقد كلامك اشتري جوال بنظام وندوز العفن وصدقني مارح يندم ويخسر إلا انت واتمنى انك تاخذ نسخة اصليه من نظام وندوز فون على شان تصك فيها ١٧٠٠ ريال وخذلك معاه جوال نوكيا العنيد … وطبطب ليّس يطلع كويّس

  • عبدالعزيز الزبن

    أعتقد أن خبر وجود أكثر من 4000 تطبيق في متجر البرامج خلال شهر من اطلاق الجهاز أكثر أثارة من عدد مبيعات الجهاز.

    فوجود البرامج شرط اساسي لشراء الجهاز, وهذا ما يجعل آيفون جهاز رائع
    وأعتقد انه بتزايد البرامج سيزداد عدد المستخدمين للجهاز.

  • عمر المزروعي

    سبب تفوق الايفون البرامج الكثيرة والشكل المميز

    سبب تفوق الاندرويد الواجهة الرائعه وسهولة الاستخدام ..وانه مفتوح المصدر

    سبب تفوق الويندوز … ؟؟؟

    • طراد القحطاني

      سبب تفوق الويندوز … ؟؟؟ << ربنا ساتر عليهم O_o

    • محمد

      سبب فشـــــــــــــــــــــــــــــــــل مايكروسوفت ….
      ١- اعتمادها على الحمقى في بيع المنتجات
      ٢- توزيع نسخ من متجاتها على العامه بسبب ضعف الاقبال

  • أعتقد أنه ميزة هذا النظام أنه داعم لبرمجيات الأوفيس التي تقوم بإنتاجها مايكروسوفت.

  • mohaned_nj

    ن هذا الرقم يخص الأجهزة التي قامت مايكروسوفت ببيعها لشركة الهواتف وشركات التجزئة ولا يتعلق بمبيعات الجهاز للمستخدم
    اي بيع رخصة البرنامج للشركات ………. لكن ياترى كم بيع من تلك الاجهزة ؟؟؟!!!! نصف العدد المذكور ؟!
    انا شخصياً لست متفائلاً بمستقبل الويندوز فون كثيراً فلن يستطيع ان يواكب الاندرويد المفتوح المصدر والمجاني والمدعوم بشكل هائل

  • Ali

    لم أشأ الدخول في جدال مع من يتضح من ردودهم وجود سطحية إلى درجة الإحتراف في معلوماتهم بخصوص التكنلوجية ..

    أيوجد في القوم عاقل قام بتجربة الجهاز و اتضح له بأنه فاشل قبل أن يقول بأنه فاشل ؟؟

    لا يُوجد و أنا أجزم مليون بالمئة .. بأن المُطبلين هنا مُجرد صدى للآخرين لا أكثر و لا أقل ..

    ويندوز فون 7 به من الأمور الجيدة برمجيا و فنيا الكثير .. و به من الميزات ما يجعله نظام مرغوب .. و منصته عبارة عن أرض خصبة جاهزة بكامل عتادها للمُبرمجين …

    لربما أقول الآي فون نظام جيد و لكن أتعجب من المُطبلين للأندرويد النظام الأكثر غباء في العالم ..

    لا أتحدث من مُنطلق كوني فان بوي لأي شركة و لكني أتحدث من مُنطلق تجربتي للدزاير زي .. بكل صراحة النظام عبارة عن ويندوز موبايل 6.5 متطور لا أكثر و لا أقل أو ربما هو عبارة عن بطريق لقيط من المريخ .. بطئ .. منصة لا تُعطي مجالا للإبداع البرمجي .. برامج كثيرة و لكنها مُصممة بطريقة سيئة ..

    و الأكثر عجبا في القضية كلها ..

    هنالك من نقل ردا لأحدهم في بلوق أجنبي حرفيا ..

    و المُشكلة في الأمر أنه نسبه لنفسه على أنه يعلم بالضبط أن هذا الرقم مثل ما قال ..

    الشركات المزودة تشتري و المُستخدمون يشترون .. لو فرضنا بأن هذا الرقم مزيج بين هذا و ذاك .. لا أرى مُشكلة في ذلك .. لأن عملية توزيع الأجهزة للمزودين لا تُسمى ( بيع ) ما يُباع هو ما يتم قبض ثمنه و الزودين لا يشترون الأجهزة هم يأخذون عدد معين منها بحسب الحاجة و يبيعون ما تيسر لهم و يأخذون نسبة مُعينة من صفقة كل جهاز .. لكن لا أدري كيف للعقل الثاقب الذي فصل العدد و افترض الفرضية .. لم يلتفت إلى كون هذا الرقم هو رقم الأجهزة المُفعلة أي أن هذا الرقم هو عدد المُستخدمين الفعليين هذا خلاف الأجهزة الموجودة في السوق لدى المزودين و الباعة ..

    أغيب عن المدونات لشهور و أعود فأرى المدونات تغيرت و تكاثرت .. و العقول العربية كما هي لا تتغير .. كوبي بيست لأفكار الآخرين و لكن بدون فهم أو حتى تفكير ..

    تحياتي

    • +1
      دوماً أعجب بردودك

    • محمد

      ali -1
      مدونه فارس -1

      لانهم الاثنين نفس الشخص

    • C^C

      أجل، أنا قُمت بتجربة وين فُون7 على أحد الأجهزة، لا أستطيع أن أقول سوى أنه نظام كئيب ومعتم.

      بالمُناسبة لا أدري لماذا حينما أقرأ تعاليقك تُذكرني بـ ، والرد استعراض فلسفي.

      وعلى العُموم.. نفس ردك يكرر عشرات المرات صياغيًا؛؛ كأنك تعيش في أمريكا.

      • Ali

        ردود مُتوقعة .. و لكن العجيب هو الذكي جدا اللذي يعتقد بأني الأخ صاحب مدونة فراس !!!!!

        المثل يقول “كلٍ يرى الناس بعين طبعه” ..

        ..

        أما عمن جربه .. و رآه معتم كم مدة تجربتك له ؟؟ خمس دقائق ؟؟ ساعة ؟؟ كم بالضبط ؟؟

        لو كان إطلاق الأحكام على الأمور بهذه الطريقة لما وصل بشر إلى الجنة !!!

        أما عن تكراري .. أكرر لعل الذكرى ( تنفع المؤمنين ) ..

        أما عن كوني في أمريكا .. انشاء الله في الهند ما أدري أيش دخل هذا بالموضوع !!!!

  • كادال

    بيكفى ان اقول لازال موجود بعض العقول المتحجرة … صعب التفاهم او اقناعها حتى لو كان الافضل … سبحان من خلق العقول

    • محمد

      صح …. والدليل عقلك

تعليقات عبر الفيسبوك