الأخبار

أمريكا اون لاين تستحوذ على موقع about.me

screen-shot-2010-12-19-at-8-38-34-pm

بعد مرور 4 أيام على افتتاح موقع about.me لعموم المستخدم، وبعد أن سجل في الموقع في المرحلة التجريبية قرابة 400 ألف مستخدم، اُعلن اليوم عن استحواذ شركة أمريكا اون لاين على الموقع بـ 180 مليون دولار بناء على ما ذكر مؤسس الموقع في الفيديو المعروض في رابط المصدر، وهذا يعد نجاح كبير وسريع للموقع رغم المدة القصيرة على انطلاقته. ولقد قمت بتجربته ووجدت بأنه من أفضل وأبسط المواقع الخاصة بالصفحة الشخصية، أو البطاقة الشخصية للمستخدمين، وأنصح باستخدامه.

المصدر

شكرا i_salman

‫14 تعليقات

  1. ماشاء الله ..
    صار مليونير بفكرة بسيطة مميزة .. مجهود كم شهر من التطوير ..
    :) اني مااحسد لاتفهموني غلط .. بس معجب بطريقة تفكيرة

  2. اشكرك اخوي سعود على الخبر ، وللأسف ارى ان الموقع ما صدق كيف يبيعه ؟! مع انه المستخدمين له او المسجيلن عددهم كبييييير جدا !

    وانا اموت واعرف شو طريق التسويق اللي يتبعوها عشان جذب المستخدمين !

    تحياتي لكم

  3. الموقع ما جا بفكرة جديدة وعبقرية، لأنه في مواقع قبله كانت تقدم نفس مفهومه، لكن نجاحه كان بسبب طريقة تقديمه وأسلوبه وعرض الصفحة وبساطتها وجمالها.

    وبالنسبة لطريقة التسويق اللي يتبعوها، بعض المدونات العالمية مثل ماشابل وتك كرنش تكتب عن شركات التقنية الناشئة، مثلاً ماشابل على ما اعتقد عندهم قسم يكتب كل يوم عن شركة نائشة وبالتعاون مع مايكروسوفت.
    وهالخدمة ما تكلف أصحاب المواقع شي مادي، مجرد أنهم يرسلون للمدونة بيانات عن شركاتهم الناشئة وأهدافها ومميزاتها، وكل ما كان الموقع مميز بفكرته وتصميمه، كل ما زادت فرصة الكتابة عنه في المدونة..
    وعاد أنت احسبها كم زائر راح يزور الموقع من مدونة ماشابل :)

  4. في اربعة ايام يحقق كل هذه الزيارات !!
    ما اظن ان الفكرة او حتى التسويق له دور في ذلك
    اكيد في سر ,, وما خفي كان اعظم ,
    في مواقع تقدم خدمات مميزة وغير مشهورة وهذه يقدم خدمه عاديه ويحقق كل هذه الشهره ,, الموضوع فيه إنا ,, الفكرة الابداعية والتسويق المميز لا يحقق 180 مليون في اربعة ايام

  5. الموقع كان مغلق التسجيل فيه وكان مقتصر على الدعوات فقط وقد جنى 400 الف عضو في فترة شهور بسيطة , لكن فتح لعموم المستخدمين منذ 4 ايام وتم استحواذ عليه , ليس الموقع جديد يعني ! , الاخ سعود مسجل منذ شهور وكتب عنه موضوع في السابق .
    للتنويه فقط :)

  6. وللي يستغرب كيف جاب السعر
    On December 20, 2010, Just after four days of public launch, About.me was acquired by AOL and About.me co-founder, Tony Conrad, in an interview said it is
    sold for $180 million
    في ويكبيديا مكتوب كذا يعني انه بعد 4 ايام من الانطلاقة العامة انباع يعني كان قبل موجود بس………..
    والشي الثاني Alexa rank: 8,128

  7. أطالب بنصيبي من الصفقة لقد كنت من هؤلاء 400 ألف مستخدم، ههه أمزح
    الأمر الذي يشار إليه أن أغلب صفقات تطبيقات الويب مبنية على عدد المستخدمين فهم أو بالاحرى نحن من نساهم في أرباح هذه الشركات..!!

  8. بالتوفيق للأخ صاحب موقع Aboutme
    لكن حبذا لو صاحبه صممه باللغة العربية حتى يكون دعم للغة العربية ومفخرة للمواقع العربية مثل مكتوب

  9. هل مكتوب مفخرة للعرب ؟؟ عجبا
    المفروض تكتب مسخرة وليس مفخرة .. فلم اري في حياتي موقع افشل من ذلك
    ولا يغرنك مسألة كونه اول بريد الكتروني عربي كما يتباهون .. هناك 5 مليون مشترك لهم ولكن ابحث عن شخص واحد يستخدم هذه الايميل فعليا ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى