إشاعة: قوقل تستحوذ على شركة Groupon بـ6 مليار دولار

groupon-logo

يعد موقع  Groupon من أكثر المواقع التي حققت نموا في القيمة السوقية, حيث وصلت قيمة الموقع في سنتين إلى أكثر من 1.35 مليار دولار, ويعود الفضل إلى فكرة الموقع المبتكرة التي تتمثل بإيجاد التخفيضات اليومية من المتاجر والمحال والمطاعم في أمريكا، وباستخدام الشبكات الاجتماعية ورسائل البريد الإلكتروني، ولمعرفة طريقة عمل الموقع بالتفصيل يمكنكم ذلك بمشاهدة هذا الفيديو.

ونظرا لهذا الانتشار فإن هناك إشاعات ذكرت بأن قوقل ستستحوذ على الموقع بقيمة 6 مليار دولار، وهذا رقم كبير جدا، وتعد أكبر صفقة لقوقل في تاريخها بعد صفقة شركة دبل كليك وموقع اليوتويب, وذكرت بعض المصادر بأن استحواذ قوقل على هذه الشركة يعود لضعف قوقل في جانب التجارة الإلكترونية فهي لا تملك منتج حقيق ومربح في هذا المجال، ومع انتشار وارتفاع قيمة Groupon فإن هذه الصفقة تعد مناسبة لقوقل.

المصدر

  • لم تترك قوقل مجالاً يفيد المستخدم إلا أتته, أتوقع أننا في المستقبل سنجعل قوقل هو من يوقظنا من النوم, ومن يعد طعام الإفطار لنا …إلخ.

    🙂

  • قوقل كما قلت سوف يحاول الاستحواذ على الكبار ولا يحب ان يفتح مشروع من الصفر لكي لا يضيع الوقت ويخسر

    وان شاء الله اقدر افتح مشروعي
    ولكن المبالغ المشروع ليس بحوزتي وان شاء الله اجمعها وانفذه اقرب وقت

    • بالبداية اشكر كاتب المقال الاخ سعود ، وان شاء الله تستحوذ عليه جوجل وتعممه على كل الدول ، وتشمل الدول العربية منها !
      ——————————

      اما بالنسبة للأخ محمد ، فأحب اخبرك إذا كان لديك مشروع ، فيمكنك البدء به فورا ، فما عليك سوا ان تقوم بكتابة دراسة لمشروعك وتكون مفصلة بشكل كامل ، ويمكنك تعلم وحدة النمذجة فهي تساعد في عمل ذلك [ UML ] ، وهي تشتمل على كل المخططات والدراسات المطلوبة لأي مشروع …
      فإذا كانت لديك خبرة بالبرمجة والتطوير يمكنك عمل المشروع بنفسك ، ولا يتبقى سوى الموارد [ السيرفرات والنطاق والادارة للسيرفر والى اخره ] ، اما اذا لم تكن لديك خبرة في البرمجة ، فيمكنك البحث عن مبرمج متفرغ ويكون فاهم ومتميز ، تعرض عليه المشاركة بحصة من المشروع ، اما سعر التصميم والسيرفر فهو بسيط جدا ، فمنذ اول شهر عليك ان تفكر في كيف تجعل الموقع يدفع لنفسه ! ، وبعدها سترتاح لمدة طويلة بالدخل ، وقد تفكر في عمل اضافات تزيد دخلك …

      تحياتي لك

      • EB

        ايش تعني بي UML
        و الدراسة الا تقصدها مشروع ع النت او اي محل تجاري !! ايش تقصد و ياريت تحدد عشان ما فهمت عليك

  • عبدالعزيز … AbdulAziz

    الموقع هذا مزعج خل ابل تشتريه تريحني منـه يغث هو ورسايله وعروضه

تعليقات عبر الفيسبوك