الأخبار

فليكر يسمح بتسجيل الدخول عن طريق حساب قوقل

أذكر عندما أردت أن أستخدم موقع فليكر انزعجت من فرضه التسجيل لدى ياهو حتى استفيد من خدمات الموقع, فقمت بإلغاء فكرة استخدام الموقع، والسبب هو عدم رغبتي في إنشاء حساب في ياهو, لكن قرار الموقع اليوم بدعم بروتوكول OpenID والسماح لي ولعموم المستخدمين من الدخول إلى لموقع عن طريق أي حساب يدعم هذا البروتوكول، من ضمنها حسابي في قوقل سيجعلني أعود لاستخدم موقع فليكر.

فمن الآن يمكن لأي مستخدم تسجيل الدخول إلى موقع فليكر باستخدام حسابه قوقل بكل بساطة, كل ما عليه هو النقر على زر قوقل وإدخال اسم المستخدم الخاص به وكلمة المرور، وبعدها يمكنه استخدام موقع فليكر.

5123715935_c5b317cc31_o

وهذه الخطوة ستزيد من الإقبال على موقع فليكر بكل تأكيد, وكان من المفترض أن تكون منذ مدة طويلة، وأستغرب أن ياهو تأخرت بإتاحتها. يذكر أن قوقل قامت بنفس الخطوة لمستخدمي ياهو، بحيث أصبح بإمكانهم الاستفادة من خدمات قوقل بالدخول لها عن طريق حساب ياهو.

المصدر

‫7 تعليقات

  1. الآن أصبح جيميل ليس مجرّد ايميل! فهو الآن يتجه لأن يكون حسابك الشخصي في كذا موقع.. وهذا يريحك من أن تحفظ عدة اسماء مع عدة كلمات مرور..

    سؤال:
    لدي حساب من قبل في فلكر.. هل يمكن أن أنقل حسابي الحالي لإيميلي في الجيميل بحيث أسجل الدخول عن طريق الجيميل بدلاً من الياهوو؟

  2. رائع جدا أخي سعود ،

    تصدق هذي المشكلة اللي خلتني اتردد في التسجيل في فلكر ..
    لكن بعد هذه الاضافة يبدولي انني سأجربه لاحقاً ..
    يعطيك العافية ..

  3. تماماً نفس ما ذكرت يا اخ سعود ..

    اليوم بعد مشاهدة موضوعك انشأت حساب فلكر اخيراً بدون الإكراه على ان املك بريد في الياهو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى