المقارنة بين الأجهزة الإلكترونية

بعد أن قامت جوجل بفتح معرض للمقارنة بين أجهزة الأندرويد وجد الكثير من المستخدمين أنفسهم في مأزق تحديد نوع جهازهم الذي سيشترونه، بمعنى أن أندرويد لم يكن خيارهم الوحيد، فهم يبحثون عن مقارنات عادلة وأخبار سريعة ودقيقة حول آي فون، أندرويد، بلاك بيري.

موقع Drippler يعمل على خدمة هذه الشريحة، إذ يجمع بقاعدة بياناته عددا كبيرا من الأجهزة، ويمنحك إمكانية المقارنة بينها حتى تحدد الجهاز الذي يناسبك، حيث يمكنك قراءة أحدث الأخبار، الشائعات، التحديثات القادمة، الأسعار، التقييمات والمراجعات. وبعد قرار الشراء يمكنك البقاء على اتصال بهذه الأخبار سواء كانت عن: التطبيقات والألعاب، الدعم التقني، المشكلات والحلول، الاكسسورات، وغيرها.

وكوننا متابعين لأخبار الأجهزة الإلكترونية قد نتعرض لأخبار لا نحتاجها، فيزدحم قارئ الخلاصات بأحدث الأخبار حول عدة أجهزة لا نحتاجها، مما يسبب إزعاجا للشخص غير المهتم بكل هذا، فمثلا في مجال الهواتف أنت لا تهتم سوى بقارئ كندل، ولا تعنيك المعارك الحاصلة مع الآي باد ولا أخبارها الحديثة، ثم تحتاج لتصفية هذه الأخبار، تستطيع الاستفادة من هذا الموقع بأن تضيف صفحة جهازك لقارئ الخلاصات الذي تستخدمه.

  • Smurf

    أعتقد أن الموقع ربما في بدايته فهو ليس بذلك الجودة حالياً من ناحية عدد الأخبار و عدد الأجهزة التي يقدم معلومات عنها ….

    ما في موقع يشمل اللابتوبات ؟

تعليقات عبر الفيسبوك