الأخبار

قوقل تضيف ميزة In-Page Analytics لخدمة الإحصائيات

خدمة إحصائيات قوقل – google analytics تعد من أهم الخدمات التي تقدمها قوقل لملاك المواقع, فهي تقدم إحصائيات دقيقة عن زوار موقعك, لكن دائما ما تكون قراءة الأرقام فقط متعبة ويكون استيعاب هذه الأرقام يحتاج إلى قوة ملاحظة وتدقيق, ولحل هذه المشكلة أطلقت قوقل ميزة جديدة تعمل مع إحصائيات قوقل بمسمى In-Page Analytics، تقدم فيها الإحصائيات الخاصة بموقعك داخل الموقع نفسه, بمعنى أن هذه الأرقام تظهر مباشرة في موقعك، ويمكن مشاهدة كل رابط تم النقر عليه من الزوار، ومعرفة الإحصائيات الخاصة به من نافذه منبثقة. هذه خطوة مهمة لملاك الموقع حيث أصبحت الإحصائيات واضحة والسبب بتحويل الأرقام إلى معلومات مرئية في الموقع مباشرة, الميزة لا زالت بالطور التجريبي ومتاحة لجميع المستخدمين.

فيديو عن ميزة In-Page Analytics

‫15 تعليقات

  1. وأخيراً قامت جوجل بهذه الخطوة, الصحيح أن هذه الخدمة مميزة بشكل اتحدى وجود مثيل له بين المنافسين, خدمة مذهلة من حيث وفرة الخيارات وبيانات التحليل لموقعك, لكن كانت هذه الميزة تنقصه وكنت استغرب عدم وجودها.

    خبر ممتاز, ويهمني.

  2. اخيرا تم انزالها وان شاء الله يكون التشغيل النهائي للخدمة قريب ويغني للواحد التعامل مع المواقع الاخري التي لا استفادة منها في احصائياتها الفورية للزوار

  3. خطوة رائعة من فريق جوجل اناليتكس وستكون مفيده جدا لأصحاب المواقع
    بالاضافة الى أن جوجل قامت بتحسين بعض الادوات في جوجل ويب ماستر ايضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى