تحديث: البث الحي لمؤتمر إطلاق ويندوز فون 7

microsoft-winphone7

ستقيم مايكروسوفت اليوم حفل ومؤتمر إطلاق نظام التشغيل المرتقب ويندوز فون 7، وستعرض مايكروسوفت ومعها شركة AT&T الأجهزة التي ستطلقها الشركة, وستقوم مايكروسوفت ببث المؤتمر مباشرة في الساعة 4 والنصف من عصر هذا اليوم.

ويمكن مشاهدة البث المباشرة للمؤتمر بزيارة هذا الرابط, وسنضع الفيديو مباشرة في هذه التدوينة حال بدء المؤتمر.

تحديث: المؤتمر سوف يبدأ بعد عدة دقائق، ويمكن مشاهدته على هذا الرابط.

  • الحمدلله واخيراً كنت بانتظار هذا الخبر بفارغ الصبر .. اتمنى ان تبهرنا مايكروسوفت اليوم بشئ مميز ..

    سؤال : ٤:٣٠ بتوقيت مكه ؟؟؟

    • نعم
      الوقت في نيويورك 9:30 صباحا واتوقع انه يوافق 4:30 العصر

  • محمد

    سوف تثبت مايكروسوفت كم هي شركة فاشلة امام العالم اجمع

    • محمد

      ما هو المنطق الذي جعلك تحكم على شركة بحجم مايكروسوفت بالفشل ؟ ما هي أرباح شركتك يا ناجح ؟ ما هي منتجاتك ؟ ماذا أعطيت لمجتمعك غير الكلام الفارغ ؟!

      • محمد

        ردك كافي لنعرف مستواك .. لن أرد عليك بالمثل .. سامحك الله 🙂

        سأعطيك نصيحة كرد : ادخل الى موقع الشركة الفاشلة في نظرك :
        http://developer.windowsphone.com/
        لتحميل العدة البرمجية المجانية لتطوير تطبيقات ويندوز فون .. ستجد هناك وثائق لتعلمك البرمجة على منصة الهاتف .. اذا كنت طالب، يمكنك تحميل بعض برامج مايكروسفت مجانا من هذا الموقع :
        https://www.dreamspark.com/default.aspx

        لاستعمالها في برمجة تطبيق مفيد وبسيط بدل اضاعة وقتك في كتابة الترهات التي ستحاسب عنها يوما ما .. واعلم أنك في تعلم العمل على منتجات مايكروسفت تضمن لك عملا ورزقا في بلدك.. وسيسهل عليك العمل على منصات أخرى كالجافا وأندرويد بكل يسر وسهولة .. لأن المبدأ واحد .. الفرق أن منصات مايكروسفت أسهل والوثائق والكتب موجودة بكثرة ..

        يبقى الاختيار لك .. المهم، استغل وقتك في شيء ينفعك ..

        والحمد لله الذي خلقنى من العجم، ولم أكن من العرب .. الحمد لله على نعمة الاسلام ولسان العرب واسم محمد .. رغم أنه لا يجب التعميم، الا أني يوما بعد يوم أرى أن العرب في تخلف الا من رحم ربي .. لا يعرفون الا بالكلام الفارغ ..

        والسلام على من اتبع الهدى ..

  • Mohammad Alajmi

    محمد ..
    ارتق بأسلوبك، فإن كنت لا تملك لا حجة و لا أسلوب يفضل ألا تزعج الناس
    ان كانت لك وجهة نظر اطرحها لنناقشها، لا أن تنتصر لرأيك و كأنها حميّة جاهلية !

  • SafariX

    للاسف الشديد لا جديد فقط ظهور نظام تشغيل جديد للهواتف وانتظروا احبائي خاصية النسخ واللصق في 2011 ههههههه 

  • Ali

    لربما كنت الوحيد الذي رأى المؤتمر هنا .. على العموم .. حين كان اللا جديد في ظهور نظام(جديد) .. رأيت في مايكروسوفت احتراما للمُستخدمين .. فرغم وجود وجهة نظر دعت إلى عدوم وجود خاصية النسخ و اللصق حاليا إلا أنها نزلت إلى رغبة المُستخدمين و ستُضيفها في القريب العاجل من خلال تحديث .. كما بعض الأنظمة التي نزلت بدون بلوتوث و بدون آب ستور و بدون كاميرا أمامية و بدون الكثير حتى أتى يوم و رأينا ما كان ناقصا ..

    على العموم .. النظام الجديد ممتع و أراه يكون في جهازي القادم ..

    تحياتي

  • Abdullah

    تابعت المؤتمر وواضح الاختلاف الكبير بين ويندوز فون 6 و7 الجماعة انتبهوا لحالهم ولكن مازال سوق التطبيقات جديد وقليله التطبيقات لان توه جديد واكثر ما اسأني هو عدم دعمة للغة العربية كالعادة مع ان مايكروسوفت قديمة في مجال انظمة الهواتف الذكية ولكن ولا نسخة كانت تدعم اللغة العربية للاسف بيمنا تجد في المقابل الايفون العربية موجودة من ضمن اللغات الافتراضية

    • طالب الحمود

      أنا اتفق معك يا عبدالله ,, انا شاهدت المؤتمر بالكامل عبر الرابط أعلى اعجبني النظام الجديد جدااا ,, و أكثر ما اعجبني انه يحاكي بشكل كبير وحساس جداا السرعة في النظام تعطي انطباع ان مايكروسوفت طورت النظام وبشكل ممتاز ويختلف عن الانظمة السابقة ربما يقول البعض انها تأخرت كثيرا وانا اقول ربما ولكن هنالك مثل يقول الافضل ان تصل متأخرا افضل من الا تصل !! ربما بين يوم وليلة نرى الموازين انقلبت كما حدث من ابل حيث سرقت الاضواء من مايكروسوفت ربما تعود مايكروسوفت والله اعلم عالم التكنولوجيا يجعل الشخص غير قادر على التكهن !

      على العموم اتمنى التوفيق للنظام و هو جدير بالاستخدام لانه يدعم ويحاكي رجال الاعمال بشكل كبير >> وجه نظري

      كنت اتوقع من سعود ان يرصد تقرير عن النظام ولكن الان لم ارى شيء ؟! لابدي وجه نظري

  • حاليا استخدم جهاز نوكيا 7610 .. 🙂

    احترت كثيرا بين الأجهزه ، وأعتقد أني سأختار ويندوز فون 7 ..
    لكن بعد التجربه طبعا .

  • أتمنى أن تدعم ميكروسوفت اللغة العربية فهناك الكثير من المتحمسين في المنطقة العربية يأمل بالتجربة ولكن اللغة العربية تقف عائقاً أمامه.

  • ابو خالد

    هذا الجهاز لا يدعم اللغه العربيه وهذه بحد ذاتها اهانه للعرب.
    الجهاز لا يحتوي على كيبورد عربي يعني بدل ان تكتب : السلام عليك يا والدي يجب ان تكتب : hi Dode
    والمشكله الثانيه ان مشغل الموسيقى زون لا يعمل في البلاد العربيه ولن تستطيع تحميل اي صوت او قرآن الا بعد الحصول على زون اي دي وهذه ال اي دي غير متاحه لغير الامريكي او الاوربي او الهندي وكذالك الااكس بوكس لايف لا يعمل في بلادنا.
    المحزن:
    ليس لدينا رد مباشر على هذه الاهانه لانه كالعاده لم نكن مستعدين.
    اما الرد غير المباشر على هذه وغيرها فهي البدء بنبذ ثقافة الاستهلاك والترفيه والتوجه نحو العلم والتصنيع والتطوير ولنا في اسرائيل عبره, هذه الدويله التي اصبحت ميزانيتها تظاهي ميزانية السعوديه 189 مليار دولار نتيجة استخدام التكنولوجيا في كل المجالات.
    اسرائيل ليس لديها نفط ولكن الزراعه تشكل 75% من انتاجها القومي تدعمها موسسه علميه تدعى (معهد معاريف).
    وهذا بالضبط ما نحن بحاجته. نحن يااحبتي بحاجه الى مركز بل مراكز ابحاث وتطوير تجتمع فيها نخبة النخبه من العلماء العرب وهم كثر يجرون الابحاث على اللقاحات والامصال للارتقاء بالمستوى الزراعي والطبي. لدينا في السعوديه اجود انواع السيليكا (رمل الصحراء) الذي تصنع منه شاشات الاي فون وغيره ولم يفكر احد باستثماره واجراء التجارب عليه. هكذا تنهض الامم وتفرض احترامها على الاخرين. ما الذي يمنعنا ان نصنع جوال عربي و او اس عربي وطائره عربيه والعاب اطفال عربيه وقمر صناعي عربي وغيره؟؟
    اقول لااولي الامر اتقو الله في هذه الشعوب فكل مانريده هو ان تكون لنا كلمه وحريه حتى نرتقي بهذه الامه وانظرو الى المسارح اليونانيه والرومانيه التي بنيت قبل 2500 سنه التي تحيون فيها امسياتكم الادبيه والفنيه ثم انظرو ماذا قدمتم, اطفانا اصابهم الكساح لانهم لا يجدو حديقه يلعبون فيها.
    واقول لشعوبنا العربيه الصابره
    ولا تهنو ولا تحزنو وانتم الاعلون ان كنتم مومنين. صدق الله العظيم وحسبنا الله ونعم الوكيل.

تعليقات عبر الفيسبوك