الأخبار

الآن يمكنك تحميل بياناتك من الفيس بوك وأيضا إنشاء المجموعات بشكل جديد

321

قبل قليل انتهى المؤتمر الصحفي للفيس بوك بإعلان بعض التحديثات الجديدة في الشبكة الاجتماعية, وأهم هذه التحديثات هو الإعلان عن منتج المجموعات والتي يمكن من خلالها إنشاء مجموعة بين الأصدقاء وإتاحة مكان لمشاركة التحديثات بينهم، وأيضا إمكانية عمل المحادثة الجماعية بينهم (المحادثة النصية في الفيس بوك حاليا تتم بين طرفين فقط)، وأيضا يمكن عمل قوائم البريد بين المجموعة الواحدة والتواصل مع بعضهم بعض.

ويمكن البدء بإنشاء المجموعة الخاصة بك من هنا: http://www.facebook.com/groups/

screen-shot-2010-10-06-at-10-53-12-am

ومن التحديثات الجديدة في الشبكة هو إتاحة إمكانية تحميل بياناتك من الفيس بوك بالكامل, فيمكن تحميل تحديثات وصورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك وكل شيء متعلق بك في ملف واحد ومضغوط, وذكر مؤسس الفيس بوك أن تقديم هذه الميزة بسبب أن المستخدمين هم من يملك المعلومات الخاصة بهم ولذلك يحق لهم تحميلها متى ما أرادوا, ويمكن إيجاد خيار تحميل البيانات من خلال زيارة صفحة الإعدادات في الفيس بوك.

وأخيرا قامت الشبكة بالإعلان عن لوحة تحكم جديدة توضح ما هي التطبيقات التي تستفيد من بياناتك في الفيس بوك, ويمكن إزالة هذه التطبيقات من خلال نفس اللوحة أو تغيير إعداداتها. هنا فيديو عن لوحة التطبيقات التي تستخدمها.

المصادر 1 , 2 , 3

‫9 تعليقات

  1. جميل جدا وخطوة مهمة للفايسبوك
    لكن لم أفهم عبارة:
    وذكر مؤسس قوقل ان تقديم هذه الميزة بسبب ان المستخدمين هم من يملك المعلومات الخاصه بهم ولذلك يحق لهم تحميلها متى ما أرادوا, ويمكن ايجاد خيار تحميل البيانات من خلال زيارة صفحة الاعدادات في الفيس بوك.

    مامعنى مؤسس “قوقل” هنا؟ أم أني لم أفهم جيدا

  2. السلام عليكم
    يمكنك الغاء حسابك عن طريق الدخول للمجموعة ومن ثم حاول ان تحذف نفسك من المجموعة سيقوم بعرض رسالة لك تقول انه انت لو حذفت عضويتك سيتم حذف المجموعة بالكامل طبعا هذا لو انت اللي عامل المجموعة
    وخلاص
    وقتا ممتعا اتمنى افدتك باجابتي

  3. الاخوة الكرام

    قد يكون تعليقي متاخر لكن اتمنى ان اجد الرد لديكم

    بصراحة اطلعت على نظام المجموعات الجديد صحيح فيه بعض الميزات الجيده لكن لو اردت ان احصل على او انشاء مجموعة بالنظام القديم هل يمكنني ذلك ؟؟

    و حسب ما شفت ان اضافة الاعضاء الى المجموعه فقط للاشخاص اللي هم في الاصل اصدقاء لك في صفحتك هل هذا صحيح ؟؟

    تحياتي لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى