مواقع

EtherCodes: محرر برمجي يتيح ميزة المشاركة والتحديث المباشر

ethercodes

إذا كنت من هواة البرمجة وتريد أن يساعدك ويشاركك زميلك في كتابة الكود مباشرة فعليك باستخدام المحرر البرمجي EtherCodes، وهو محرر شبيه لحد كبير لمحرر Etherpad الذي استحوذت عليه قوقل, فهذا المحرر الذي يدعم التحديث المباشر يدعم 9 لغات، ويمكن لأي شخص الدخول والمشاركة في كتابة الكود من خلال إرساله إلى رابط الصفحة الخاصة بك, ويتيح المحرر أيضا إمكانية حفظ الكود وتصديره.

المحرر يمكن تجربته واستخدامه مباشرة ولا يحتاج إلى تسجيل, وهنا صفحة للتجربة لمن يريد الدخول وكتابة أي كود برمجي: http://ethercodes.com/GjGv5s4iCw

‫5 تعليقات

  1. فكرة المحرر رائعه جدا ً ,, لكن عيبه شي مهم جدا ً وهو انه يستخدم المتصفح في التحرير ,, ولذلك احيانا المبرمج قد لايكون لديه انترنت وهذه اعتقد مشكلة لو تم تطويره وعمل منه نسخة لسطح المكتب اعتقد راح يكون افضل
    ^_^

  2. // arabs are stupid

    // when i try to write a code you delete it

    /* why ??

    becuase you are an arab

    ok ?

    العرب أغبياء

    عندما احاول كتابة رمز انت تحاول إزالتة

    لماذا ؟؟

    لأنك عربي

    اوكي ؟

    لا تعليق :S !

  3. يبدو أن شخصا ما حاول تجربة كتابة كود في الموقع .. الا أنه التقى مع أطفال يمسحون كل حرف يحاول كتابته .. وحسب رأيه، لا يفعل هذا الا العرب ..

    قد أتفق في بعض ماجاء في التعليق .. الا أنه لا يجب التعميم .. لكن الصراحة، نحن العرب يوجد بيننا عدد لا يستهان به من أجسام البغال بعقول العصافير ..

  4. فيه اضافة لبرنامج notepad++ اسمها NppNetNote

    تؤدي نفس الغرض بالاضافة الى وجود شات و تقدر تستخدمها بدون انترنت بين الاجهزة عن طريق الشبكة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى