تأكيد بطرح شركة الاتصالات السعودية لهاتف الايفون 4

iphone4

أكدت شركة الاتصالات السعودية طرحها لهاتف الايفون 4 في السوق من خلال عرض مسابقة لأفضل تصميم أو عرض يقدم للاتصالات من خلال صفحتها في الفيس بوك, ولم تذكر شركة الاتصالات السعودية موعد إصدار الجهاز، ولكن بحسب المعلومات التي وصلتنا فإن موعد طرح الجهاز سيكون يوم السبت القادم في جميع فروع الشركة، وأيضا وصلتني معلومة أن سعر الجهاز سيكون أقل من سعر موبايلي ولكن بعدم وجود ارتباط بخطط للاشتراكات المفوترة.

ويمكن المشاركة في المسابقة من خلال زيارة صفحة الاتصالات السعودية في الفيس بوك.

  • ar7il

    ودي اصدقهم
    بس عجزت !! :/
    بس مبروك علينا ^^ يمكن تشتد المنافسه
    ويصير حركاات مع ذالك موبايلي وبس
    نبي نغرق عروض وقروض 🙂 

  • majnonaha

    ما اعتقد انه راح ينزل السبت القادم.
    لان في مسابقتهم كاتبين نهايه المسابقه الاربعاء 6 اكتوبر والفائز بيعلن عنه في السبت 9 اكتوبر
    واللي راح يفوز احتمال يستعملون تصميمه كاعلان يعني ممكن بعد يتأخرون زياده
    الغريب فعلا ليش ما نزلوه مع موبايلي أو بعدها بوقت قصير لان الواضح انهم بيتأخرون.

  • WTF

    راح تولع بينهم واحنا المستفدين في الاخير ويمكن يقدموا خدمة توصيل الايفون لحد الباب هههههه

  • Abu Trouq

    ما أعتقد إن STC تنزله لأن موقع أبل السعودية يذكر أن مشغل الجهاز في السعودية هو موبايلي ولم يذكر STC بتاتاً
    http://www.apple.com/sa/buy/

  • TaRiQ

    انا ودي يكون مفتوح مو زي موبايلي احتكار في احتكار
    لو يطلع الجهاز مفتوح راح يكسرون على موبايلي

    • alkadi

      الايفون من موبايلي مفتوح بكل نسخه وموديلاته المختلفه يعني من 3gالى3gsالى4
      كلها مفتوحه وماادري وش تقصد بكلمة احتكار موبايلي لم تقدم اي ايفون مغلق ابدا
      ياليت تتاكد من معلوماتك اخي الفاضل

  • العندليب

    تأكد من معلوماتك
    الأجهزة التي تبيعها موبايلي مفتوحة رسمياً وليس لها علاقة بالإحتكار كماذكرت .

  • albasil4u

    يـبـطون ينآفسون موبايلي ،،
    وإلى آلآمآم يآموبايلي (L)
    والله يعين الموآطن السعودي آجل آيفون 4g
    بجرير حوآلـي الـ 5000 ،، وبيوم وليلة
    موبايلي تنزلهـ وضمآن بـ 2700 ،،
    آلله يخليك لنآ يآموبايلي ..

  • أحلى خبر سمعته وإن شاء الله نشوف عروض افضل من عروض إحتيالي

  • ايه نتمنى ينزل من الاتصالا عشان تنافس موبايلي
    وحس ما يقول المثل :
    ” اذا تضاربت الحمير يا بخت الركابه ”

    حيلهم بينهم انشاء الله

    • _FARIS_

      هذا المثل الصح

  • الشقراوي

    موبايلي تقدم عروض اجباريه وليست اختياريه زي مايقولون يمكن الاتصالات تقدم عروض مميزه وزي ماباعت الاي باد رسمي تبيع الاي فون رسمي المهم الخدمات ماهو الجهاز

  • فارس

    الاتصالات ليست وكيل للاي فون
    ممكن ينزلوه في السوق بدون ضمان

  • stc ايفون اسهل

    هذا اللي كنا ننتظره من زمان

    والحمد لله تم وتم كسر احتكار موبايلي للايفون

    الاجهزة الوحيدة التي اسعارها عالية في المملكة هي الايفون

    والسبب احتكار موبايلي واستغلالها للسوق

    لكن لا احتكار ولا موبايلي بعد اليوم

    stc ايفون اسهل

  • ايفون 4

    سمعت ان الدفعة الاولى التي طرحتها موبايلي

    فيها عيوب كثيرة وهي مضروبة في العالم كله وموبايلي مشتها وسوقتها في المملكة

    ولكن الدفعة التي سوف تصل الى الاتصالات السعودية هي الدفعة

    الثانية والتي تم فيها اصلاح عيوب الدفعة الاولى التي لدى موبايلي

  • خبير الايفون

    االاتصالات ستخدم المشتركين كثيرا

    اذا طرحت الايفون خاصة وان اجهزة موبايلي مضروبة ولا تعمل

    صحيح موبايلي اول من طرحت الايفون لكن فيه عيوب

    و ابراز عيوب موبايلي في الجهاز

    اولا انه موجود في فروع محدودة فقط في موبايلي وهذا فيه صعوبة على العميل بينما الاتصالات تتيح حجز الاجهزة من موقعها وستوفره في كل الفروع

    ثانيا إذا رحت للفرع بتشتري الجهاز يقولك الكمية منتهية

    لأنه موظفين موبايلي قاعدين يشترونه ويرجعون يبيعونه في السوق السوداء

    ثالثا هناك عيوب فنية في الجهاز وهي انه لا يوجد مكالمات فيديو

    و لايوجد تصوير فيديو

    والبلوتوث موجود لكن لايعمل

    وايضا رسائل الوسائط لاتوجد

    رابعا لا يمكنك حذف ملف قمت بتنزيله إلا عن طريق الكمبيوتر

    خامسا غير معرب وإذا ماقمت بتعريبه فسينتهي الضمان

    سادسا لايوجد صيانة جيده للجهاز بعد البيع

    بينما الاتصالات ستوفر الاجهزة بدون شروط او قيود وهذا ما سيجعله مميزا

    • فيصل

      خبير الأيفون .. ولله ما تدري وين الله حاطك ..
      اجل ما تعرف تحذف البرامج من الجهاز الا بالكمبيوتر ؟؟

      قال خبير قال ..

      للمعلومة مهما تسوي الاتصالات ماراح توصل لما وصلت اليه موبايلي ..
      بعدين شركة موبايلي مو غبية تنزل الجهاز بعيوب ..
      اكيد متوقعين انو الجهاز بينزل من وكلاء غيرها ..
      واكبر مثال جرير منزلين الجهاز واعتقد لا يوجد فرق بينهم ..

      اتمنى التوفيق للإتصالات . . لكن الواضح انو من الصعب عليها منافسة موبايلي
      حتى لو نزلوا سعر الجهاز ما تقدر تنزل بفرق كبير ..

  • رضاء

    شكرا للاتصالات السعودية
    اكيد بيطرح الجهاز بعرض قوي
    الى الامام

  • فؤاد الحصري

    بصراحة ان الاتصالات السعودية كل تفاجيئنا بمفاجاءات عدة ، وبصراحة ان الاتصالات السعودية تسعي جاهدة من اجل كسر حاجز الاحتكار التي تسببه بعض الشركات مثل موبايلي ، وهذا دليل واضح علي مدى اهتمام شركة الاتصالات بالمواطن السعودية وتعمل الاتصالات جاهدة وقفتها الحازمة لجنب المواطن وذلك من خلال ماتقدمه من اعمال وخدمات متميزة ، واهم شي يكفي ان شركة الاتصالات عملت علي كسر احتكار موبايلي لاجهزة الاي فون الردئية

  • فؤاد الحصري

    خبير الاي فون
    اشكرك علي المعلومات
    وفعلاً المعلومات التي ذكرتها هي حقيقة وواقعية
    هناك مشاكل كثيرة في الاي فون من موبايلي
    وماستطعت موبايلي ان تقضي علي تلك الاختلالات
    شكراً الاتصالات علي ماتقدمه من تجدد في خدماتها واجهزتها

  • ابور غد

    ياسلام عليكى يالاتصالات شركه ناجحه وقويه ورح تضيع موبايلى من السوق
    لان موبايلى بدات من البدايه بكذب وخداع على العملاء حتى جهاز الايفون معدوم فى الفروح وكثير من الساسيات فى الجهاز لا تتوفر فى الجهاز الايفون تبع موبالى
    اما الاتصالات كل شىء داخل الجهاز الجديد وبشركم ياشاب نرى الاتصالات رح تسوى سعر مناسب ورح يكون فى مفاجات قويه بنتظار الجميع

  • STC موظف مبيعات

    اسعار الاي فون 4 ومنها الابيض فقط وحصريا STC

    ابيض
    32 جي اس = 2999
    16 حي اس = 2699
    اسود
    32 جي = 2799
    16 جي = 2499

    مصدر رسمي وموثوق والله يكون بعون خرفان موبايلي ههههههه

  • سماسم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ابي اشتري اي فون 4وش تنصحوني فيه
    آخذه من السوق ولا من stc
    وهل هو مفتوح ولا مشفر

    تكفون ساعدوني ياأهل الخبره؟؟

  • اعقلها وتوكل

    الحمدلله والشكر التعليقات من موظفين الاتصالات وموبايلى كل واحد يدافع عن شركته هههههههههههه

  • محمد

    يا موظفين موبايلي ما تخلون حركاتكم

    هههههههههههههههه

    ياخي خلاص بطلو سمسره وبطل شغل بنات تراقبون الاعلانات حقت STC وتكلمون وتخربطون عيب والله هالكلام

    وبعدين موبايلي الفيس تايم ماهو شغال والكاميرا الامامية ماهي شغالة البريطاني شغاله وليش الاحتكار والشي الثاني الرجال صادق في حين نزول اول ايفون 3GS
    كانت 6 شهور لازم اشغل شريحة موبايلي والحين يقالهم عقلو لما اشتكت الناس لانها من هيئة الاتصالات لابد انها تفتحة لان اكثرهم راح يشترية ويرسله هدية لخارج السعودية مثل المقيمين

    بس نصيحة لكم

    من راقب الناس مات هماً

    ههههههههههههههههه

  • توقعات باسعار ايفون من الاتصالات السعودية – IPhone prices from STC
    الباقات هي:
    بيسك
    • رسوم الإشتراك الشهري: 89 ريال
    • الدقائق المحلية: 75
    • الرسائل النصية ضمن الباقة: 75
    • البيانات ضمن الباقة: 250 ميجابايت
    • رسوم تأسيس iPhone 4 – بسعة 32 جيجابايت: 2,299 ريال
    • رسوم تأسيس iPhone 4 – بسعة 16 جيجابايت: 1,899 ريال
    • رسوم تأسيس iPhone 3GS – بسعة 8 جيجابايت: 1,499 ريال
    إكسترا
    • رسوم الإشتراك الشهري: 249 ريال
    • الدقائق المحلية: 350
    • الرسائل النصية ضمن الباقة: 300
    • البيانات ضمن الباقة: 500 ميجابايت
    • رسوم تأسيس iPhone 4 – بسعة 32 جيجابايت: 599 ريال
    • رسوم تأسيس iPhone 4 – بسعة 16 جيجابايت: 199 ريال
    بريميوم
    • رسوم الإشتراك الشهري: 389 ريال
    • الدقائق المحلية: 500
    • الرسائل النصية ضمن الباقة: 300
    • البيانات ضمن الباقة: 2 جيجابايت و 5 ميجابايت أثناء التجوال
    • رسوم تأسيس iPhone 4 – بسعة 32 جيجابايت: 159 ريال
    مسبق الدفع
    • بدون إشتراك شهري
    • البيانات: 250 ميجابايت
    • رسوم تأسيس iPhone 4 – بسعة 32 جيجابايت: 2,899 ريال
    • رسوم تأسيس iPhone 4 – بسعة 16 جيجابايت: 2,489 ريال
    • رسوم تأسيس iPhone 3GS – بسعة 8 جيجابايت: 2,059 ريال

    مدة العقد 12 شهر

    خدمة FaceTime ستكون معطلة في أجهزة iPhone 4 من شركة الإتصالات السعودية أيضاً.

تعليقات عبر الفيسبوك