إعلان : استحواذ عالم التقنية لموقع تقنية بلا حدود

tech-wd_logo unlimit-tech

منذ بداية موقع عالم التقنية كنا نقوم بكتابة الأخبار والمقالات بشكل منوع، حيث نكتب عن المواقع، وأيضا عن آخر أخبار أجهزة الكمبيوتر والهواتف بشتى أنواعها، ولكن مع مرور الوقت قمنا بالتركيز في مجال الويب، حيث أصبحت أغلب متابعنا ومقالاتنا تتركز في مجال المشاريع والمواقع والخدمات الجديدة، والحمد لله – هذا التحول والتركيز في هذا التخصص سهل علينا متابعة كل ما هو جديد في عالم الويب.

ولكن دائما ما تأتينا طلبات بالكتابة عن أخبار الهاردوير والأجهزة بشكل مكثف، وبعد دراسة لهذا الاقتراح وجدنا أن أفضل طريقة هو أن نقوم بالاستحواذ وضم موقع يختص بالكتابة عن الهاردوير والأجهزة بشكل عام، ووجدنا بعد بحث أن أفضل موقع في هذا المجال عربيا هو موقع زميلنا سلطان القحطاني (تقنية بلا حدود) , وبعد مفاوضات مطولة مع سلطان تم الاتفاق -ولله الحمد- على استحواذ موقع تقنية بلا حدود وضمة لعالم التقنية، وبذلك تصبح مواقع عالم التقنية تتكون من ثلاث مواقع، هي: موقع عالم التقنية، والذي سنستمر فيه بالتركيز على أخبار الويب والمواقع والخدمات الجديدة. وموقع تقنية بلا حدود، والذي سيكون متخصص في مجال كتابة المواضيع المتعلقة بالأجهزة بشتى أنواعها. وأخيرا موقع عالم التقنية – تعليم، والذي سيكون متخصص في كتابة الدروس المتعلقة بالبرمجة أو التصميم والتطوير.

واستحواذنا على موقع تقنية بلا حدود لن يغير شيء من سياسية الموقع، حيث سيستمر الزميل سلطان القحطاني بإدارة الموقع والإشراف، ويمكن الانضمام لطاقم فريق عمل تقنية بلا حدود من خلال طلب الانضمام إليه.

ختاما, شكرا لمتابعي عالم التقنية، ومتابعي تقنية بلا حدود، ونتمنى أن يكون هذا التعاون والشراكة بين الموقع دافع قوي للاستمرار وكتابة كل ما يفيد القارئ العربي.

رابط تقنية بلا حدود : http://www.unlimit-tech.com