منظمة السلام الأخضر في مواجهة الفيس بوك!

تواجهه الشبكة الاجتماعية الفيس بوك مشكلة جديدة ولكن تختلف كليا عن المشاكل التقنية التي نعرفها , حيث بدأت منظمة السلام الأخضر حملة باستخدام الفيديو ضد الفيس بوك , ويعود سبب هذه الحملة لبناء الفيس بوك مركز بيانات خاصة به يعمل بالطاقة المستخرجة من حرق الفحم , وتعتبر المنظمة ان حرق الفحم هو من أقذر مصادر الطاقة وهو احد اسباب مشكلة الاحتباس الحراري التي تعاني منه الكرة الأرضية , وتطلب المنظمة من الشبكة الاجتماعية وبالتحديد من مؤسسها ايقاف استخدام حرق الفحم كوسيلة للطاقة في مركز البيانات.

أعتقد ان المشكلة لن تؤثر على سمعه الفيس بوك وستستمر الشبكة في بناء مركز البيانات من دون اي تغير , وهنا فيديو منظمة السلام الأخضر المناهض للفيس بوك

المصدر

  • فيديو مضحك جداا و قد أستخدموه جيدا لعرض المشكلة
    صحيح من المؤكد أن مارك لديه الكثير من الاموال و الفضل فى ذلك يرجع الى الفيس بوك
    لماذا اذن لا يستخدم الطاقة النظيفة
    أنا مع منظمة السلام الاخضر

  • falcon eyez

    GreaT Video 😀

  • محمد الحمادي

    هههههه سخافه

  • ahmed-s

    هممممم كيف يستخدمون الفحم كمصدر طاقة .؟ والكهرباء ايش فايدتها اجل

  • علما ان قوقل تستخدم الطاقة الشمسية لدعم تشغيل سرفراتها

    • بومحمد

      ما اقول الا … ياحلو .:][ النفط ][:. 🙁

  • @الإيمان@

    المثل المصري يقول

    إلي تغلبه إلعبه

  • fahad

    الم اذكر في رد سابق ان الإعلام يشن حمله قذره على الفيسبوك بسبب او بدون سبب ؟؟ نعم هذه حقيقة وكأن الفيسبوك هو الوحيد الذي يفعل ذلك !! عجبي

    يعطيك العافيه سعود .

  • يونس

    فيديو حلو

    لا للوقود الاحفوري
    نعم للطاقة البديلة المتجددة

  • qeen

    بسم الله الرحمن الرحيم

    فيه مقاطع قذره في الفيديو لو تشيلونها

تعليقات عبر الفيسبوك