Google Shopping = تسوق وأنت مرتاح

Content
عندما تبحث عن سلعة ما وتجد أنها في النهاية باهظة الثمن، ولكن لحاجتك الماسة تضطر لشرائها ثم بعد فترة من الزمن يخبرك أحدهم أنه رآها في الموقع الفلاني بسعر أرخص بل وبفارق كبير .. عندها تشعر بالأسى على فوات الفرصة وربح القليل بل في بعض الأحيان يكون الكثير من المال.

الآن بعد اكتشافي لهذه الخدمة من من شركة Google والمسماة بـ Google Shopping أصبح البحث عن السلعة المناسبة والسعر المناسب وغيرها من المميزات سهل جداً، حيث بمجرد ادخال اسم السلعة التي ترغب بالبحث ثم الضغط على زر بحث ستأتيك جميع النتائج لنفس السلعة المطلوبة بقائمة عرض مميزة تسهل عليك الحصول على السعر المناسب، ثم بعد الضغط على أحد النتائج تقوم الخدمة بعرض جميع التفاصيل الخاصة بالمنتج والمواقع الالكترونية التي توفرها وسعر كل موقع وبعض التفاصيل الأخرى التي اتركها لكم لاكتشافها .. بعض المواقع التي تقوم الخدمة بالبحث فيها:

Amazon.comeBayeCost .. وغيرها من المواقع المميزة ..

بإمكانك زيارة الخدمة وتجربها بعد زيارة الرابط التالي :
http://www.google.com/products
  • KeepDoom

    ايضاً يمكنك تجربة خدمة
    Google CheckOut
    وهي خدمة مشابهة تماماً ل
    Paypal
    لكن من قوقل

    على فكرة
    انا احب قوقل

  • osama2026

    جوجل نزلت برنامج على الأندرويد يقوم بنفس الوظيفة و يمكنك أن تبحث أيضاً بواسطة الباركود أو الصوت
    أسم البرنامج google shopper

  • Anas Ali

    خدمة رائعة اخرى كما عودتنا جوجل او قوقل او كوكل او غوغل

  • fahad

    اهلا عزيزي ،،

    هذه الاضافه من زمان موجوده ،، بكل تأكيد اكثر من سنه ونصف بكتابة ما تريد ثم الضغط على Shopping في الاعلى على اليسار اذا كنت فاتح غوغل العالمي .

  • الخدمة موجودة منذ فترة طويلة تزيد عن 5 أو 6 سنوات وتقريباً أستخدمها منذ تلك الفترة، لكنها كانت تدعي في السابق Froogle وتم إعادة تسميتها إلى Google Shopping قبل نحو ثلاث سنوات

تعليقات عبر الفيسبوك