HP تفتتح مستودع الشرق الأوسط لتعزيز خدمات التوزيع الإقليمية

HP-DHL

جدة، المملكة العربية السعودية، 7 سبتمبر 2010: أعلنت “إتش بي” اليوم افتتاح مستودع ومركز خدمة إتش بي الشرق الأوسط (HP Middle East Warehouse) بهدف البقاء على مقربة من عملائها في المنطقة وتسهيل الوصول إلى منتجاتها وخدماتها.

وسيوفر مستودع “إتش بي” المعروف أيضاً باسم مركز الشرق الأوسط (MHUB) للعملاء وشركاء قنوات التوزيع والموزعين في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط مجموعة كاملة من قطع غيار “إتش بي”، الأمر الذي سيسهم في تحسين تجربة العملاء وتمكينهم من الوصول بصورة أسرع إلى قطع غيار “إتش بي” الأصلية وخدمات ما بعد البيع.

وفي السابق، كانت تستغرق عملية جلب قطع الغيار من مصادرها عبر مراكز الخدمة التابعة لـ “إتش بي” في أوروبا، 3-7 أيام عمل للوصول إلى العملاء في المنطقة. ومن خلال المنشأة الجديدة، سيتمكن العملاء والشركاء من الوصول إلى قطع الغيار الأصلية من “إتش بي” في أقل من 24 ساعة. وستتولى “دي إتش إل” عملية إدارة التخزين والعمليات اللوجستية الخاصة بالتوزيع السريع لقطع غيار “إتش بي” في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط.

ويوفر مركز الشرق الأوسط، الذي بدأ عملياته الأولية في الإمارات في سبتمبر 2009 خدماته الآن لـ 17 سوقا في منطقة الشرق الأوسط، تضم دول مجلس التعاون الخليجي والمشرق العربي وأفريقيا.

ويخزن المركز، الذي يتخذ من المنطقة الحرة في جبل علي (JAZFA) مقراً له، مجموعة واسعة من قطع الغيار لدعم شركاء قنوات التوزيع وخدمات “إتش بي” في المنطقة. وقد وفر مركز التوزيع حتى الآن أكثر من 61000 قطعة غيار لشركاء التوزيع في جميع أنحاء المنطقة.

ويلبي المستودع، الذي يمتد على مساحة 1290 متراً مربعاً مختلف احتياجات العملاء من قطع الغيار الخاصة بالمنطقة المحددة، واحتياجات الدعم عبر كل من شعبة “التصوير والطباعة” و”مجموعة الأنظمة الشخصية” و”خدمات المشاريع”، التابعة لشركة “إتش بي”.

وبهذه المناسبة، قال إيوالد بوسر، مدير عمليات توفير الخدمات التقنية في “إتش بي الشرق الأوسط”: “لقد ساعدتنا المنشأة الجديدة على تعزيز أعمال شبكة التوزيع الإقليمية التابعة لنا وشركاء قنوات التوزيع، إضافة إلى تزويد شركائنا بقطع غيار ’إتش بي‘ الأصلية. ويوفر مركز الشرق الأوسط حاليا خدماته لـ 77 موقعاً تابعاً لشركاء قنوات التوزيع و14 موقعا خاصاً بشركة ’إتش بي‘ في مختلف أنحاء المنطقة. ونخطط خلال عام 2011 للتوسع إلى رابطة الدول المستقلة وأفريقيا”.

ومن جهته، قال ديرك فان دورن، مدير تطوير الأعمال والمنتجات في شركة “دي إتش إل إكسبرس” بمنطقة أوروبا الشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا: “كانت ’إتش بي‘ بحاجة الى شريك موثوق وقادر على توفير حل مخصص لإدارة سلسلة التوريد بما يلبي الاحتياجات المتنامية لأعمالها. وتمثل شراكتنا مع ’إتش بي‘ دليلاً قوياً على قدرات شبكة ’دي إتش إل‘، مدعومة بشبكة الطيران السريع، وعلاقاتها القوية مع كافة المنافذ الجمركية التي ترتبط بوجهات ’إتش بي‘، فضلاً عن امتلاكها فريق عالي الكفاءة من الموظفين المتخصصين والحريصين على نجاح المشروع”.

  • جميل جدا ..
    وشئ مفرح للغاية , ننتظر باقى الشركات ..

  • خبر جميل وخاصة ان مقرهم الاقليمي بالسعودية وليس دبي شاكر لك اخي الكريم

تعليقات عبر الفيسبوك