الأخبار

مؤسس الفيس بوك : استخدام صور الفيس بوك أكثر 5-6 مرات من الخدمات الاخرى

facebook-photos صوري في الفيس بوك

الفيس بوك وبكل تأكيد مسيطر على الشبكات الاجتماعية وهذه السيطرة يمكن معرفتها بكل سهوله من خلال قراءة عدد المستخدمين المسجلين والنشاط الملحوظ في الشبكة ناهيك عن وجود ازرار المشاركة والاعجاب الخاصة بالفيس بوك في كثير من المواقع , وآخر  الحقائق التي تدل على سيطرة الفيس بوك هو ما ذكره مؤسس الفيس بوك في أحد الجلسات والتي تم عرض تاريخ الفيس بوك فيها.

حيث ذكر Mark Zuckerberg أن صور الفيس بوك تستخدم اكثر 5-6 مرات من الخدمات الاخرى على الانترنت , وهذه الأرقام إن كانت فعلا صحيحة فهي أرقام كبيرة وتعتبر خطر على الخدمات الاخرى المعروفة في مشاركة الصور, ومن واقع مشاهداتي , أجد أن كلام مؤسس الفيس بوك فيه كثير من الصحة , فعند تصفحي لبعض الحسابات في الفيس بوك وجدت أن أغلبهم يستخدم صور الفيس بوك كوسيلة لحفظ ومشاركة صورة.

المصدر

‫12 تعليقات

  1. كلام صحيح فالفايسبوك يوفر وسيلة دائمة ومجانية وسريعة لحفظ واعادة استخدام الصور فيمكنك ان تنشيء البوم وتجعله خاصا لا يراه غيرك مثلا وتستخدم هذه الصور في المواقع والخدمات الاخرى بكل سهولة

  2. ما يسهل ذلك دعم الهواتف المحمولة للمشاركة عبر الفيس بوك بكل سهولة، فعندما ألتقط صورة بضغطة زر أشاركها على الفيس بوك.
    أضف لذلك إنشاء الألبومات وإضافة الصور ومشاركتها بين الأصدقاء عملية سهلة وممتعة.

  3. الفيس بوك من اروعه الاشياء
    وهذا الكلامصحيح

    فانا استخدمه لابالفعل لحفظ الصور واعتبره مخزن لى لدرجه انى ارفع صورى عليه اعمل لها كوبى لنقلها لموقع اخر او منتدى

    لانه يحافظ على الجوده والحجم
    والحجم بلالتحديد يكون جميل جدااااااا

  4. سؤول الى الفيسبوك لماذا حجب الصداقة كعقاب ؟ والسبب محاولة الاتصال باشخاص لا تعرفهم !!! لماذا الفيسبوك موجود ؟؟؟ السبب التواصل الاجتماعي والتعرف والصداقات ! هل اطلب التعرف على شخص اعرفة ؟ اليس من حق كل شخص الموافقة او رفض الصداقة وليس هناك شخص مجبر على اي صداقة . موضوع الحجب يحتاج الى اعادة نظر الا اذا مقصود منه اشخاص معينين !! انا اطلب صداقة اشخاص لا اعرفهم من قبل ويعملون في نفس مجال عملي فهل هذاخطا

  5. اخ محمد جمال كيف يكون اجمل المواقع للتواصل وهو يبحث عن الاسباب لحجب طلب الصداقة عن اي شخص وفي اي وقت واي سبب ومنها محاولة الاتصال باشخاص للتعرف عليهم ههههههه حلو هذا الكلام !!! التعرف على ناس لا تعرفهم وليس من تعرفهم اليس الفيسبوك للتواصل الاجتماعي والصداقة والتواصل ؟ وطبعا الشخص في حالة الاتصال بة من حقة الموافقة او الرفض وهو ليس بمجبرعلى الصداقه !! اذا كيف اتصالي يزعجه ويشتكي واعتبر غلطان واعاقب !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى