الأخبار

تحديث : قوقل تختبر إضافة خدمة الاتصال الى بريد الجي ميل

في خطوة جديدة من قوقل تقوم باختبار لإضافة خدمة الاتصال عن طريق خدمة البريد الجي ميل وهي من ضمن الإختبارات التي تقوم بها قوقل منذ فترة و تم صرف مبالغ كبيرة في سعي لتطويرها, منذ مدة و قوقل تسعى إلى تطوير خدماتها بشكل كبير و ملحوظ وفي عدة مجالات لعل من أهم هذه المجالات خدمة البريد لديها والتي تعتبر من الواجهات الأكثر شعبية لديها من بعد محرك البحث خاصتها, اليوم قوقل تفصح عن نيتها لإدخال خاصية الاتصال عن طريق الجي ميل، حيث تبينت نواياها بعد أن اشترت قوقل في العام الماضي “Gizmo5” وقد ضمتها إلى ترسانتها من الشركات التي استحوذت عليها في العام الفائت وهي شركة اتصالات, أن الاتصال في هذه الخدمة سوف يكون عن طريق برتوكول الانترنت بحيث تحدد الرقم المراد الاتصال به عن طريق نافذة في الجانب ضمن خدمات الجي ميل و تحديد قائمة كاملة بأرقام اتصال اخرى.

ولكنها و للأسف سوف تكون متوفرة بشكل مجاني فقط في امريكا و كندا و متوفرة في نهاية هذه العام, ولكن إلى الآن لم يحدد ماذا سوف يطلق على هذه الخدمة هل هي “صوت قوقل” أم أن هنالك اسم آخر يخدم هذه الخدمة.

في رأيي أنها خدمة ممتازة ولكن لو تم توفرها أيضاً لباقي مستخدمين الجي ميل خارج الدولتين المحددتين لكان أفضل .

تحديث : قوقل أعلنت اليوم عن إطلاق الخدمة وستكون مجانية لأمريكا وكندا ,أما بقية دول العالم، سيكون لكل دولة سعر على حسب الدقيقه ( الدقيقه للسعودية بنصف ريال تقريبا ) ومن هنا معلومات اضافيه واسعار بقية الدول , المصدر

فيديو عن الخدمة

المصدر.

‫6 تعليقات

  1. أعتقد إنه من المنطقي عدم توفر هذه الخدمة في كل دول العالم! حتى في امريكا كانت شركات الإتصال تطالب بإيقافها رغم إقناع قوقل إنها لا تغني عن الحصول عن رقم هاتفي!
    فماذا تعتقد رد هيئات الإتصال في دول العالم؟ ألا تعتقد إنهم سيطالبون بسيرفرات خاصة؟
    لابد من دراسة اي موضوع مثل هذا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى