شركة N2V تستثمر في موقع يباب.كوم

N2V-Yebab

أعلنت المجموعة الوطنية القابضة للاستثمار في الانترنت N2V اليوم عن استثمارها في موقع يباب.كوم الموقع المخصص لتجهيز حفلات الزفاف والأعراس في الإمارات العربية المتحدة , وستقوم شركة N2V بتوفير بعض الخدمات التي يحتاجها يباب.كوم والتي توفرها شركة N2V بالإضافة لذلك تمويل الموقع بسيولة نقدية, ويعتبر موقع يباب.كوم من المواقع الناشئة والناجحة بنفس الوقت حيث لاقى اقبال كبير في الامارات العربية المتحدة , وشركة N2V كما عرفت من خلال اتصالاتي معهم بأن لديهم خطط للدعم والاستثمار في كثير من المشاريع العربية

ومن هنا البيان الرسمي

أعلنت المجموعة الوطنية القابضة للاستثمار في الانترنت N2V، عن استثمارها في موقع يباب.كوم Yebab.com، الموقع العربي المتخصص بتنظيم حفلات الأعراس والأفراح في دولة الإمارات العربية.

وقالت المجموعة الوطنية في بيان لها: “يأتي هذا الاستثمار متماشي مع توجهاتها الآنية وتطلعاتها المستقبلية المتمثلة بتوسعة أعمالها إقليميا وتطوير صناعة الانترنت العربية وخدماتها الالكترونية لتلبي احتياجات المستخدمين المتنامية.

ويعتبر يباب.كوم من أشهر المواقع الالكترونية التي تعنى بتقديم خدمات تنظيم “الزفاف والأفراح والمناسبات” في الوطن العربي ويمثل الموقع بوابة متكاملة باللغة العربية تقدم أدوات تخطيط الأعراس والمناسبات الاجتماعية التي تمكن العرائس مثلا من تبادل أخبار وخطط زفافهن بشكل خصوصي مع العائلة والأصدقاء، فضلا عن تبادل الخبرات والتقييمات والمراجعات من مقدمي خدمات الزفاف.

ولدى حديثه، أكد المدير التنفيذي للمجموعة الوطنية القابضة للاستثمار في الانترنت N2V المهندس رشيد البلاع على أهمية هذا الاستثمار النوعي قائلا: “شراكتنا في Yebab.com سيعزز من إيقاعات نموها ويضاعف من حضورها ليجعلها بوابة للإعراس العربية. ولا شك بأن شراكتنا هذه ستعزز من مكانة يباب.كوم كدليل عربي شامل لهذه الصناعة المزدهرة في دول المنطقة”.

وأضاف البلاع أن النجاح الكبير الذي حققه موقع يباب.كوم في دولة الإمارات العربية المتحدة يدلل على الإمكانات الفنية الهائلة لهذا الموقع وقدرته على تجسيد قصة نجاحه في البلدان العربية مشددا على أن موقع يباب – ومعناها الزغروتة في منطقة بلاد الشام – سيكون إضافة ممتازة لمجموعة N2V من المواقع الاجتماعية على الانترنت خصوصا عقب دمج خدماته في موقع عالم حواء ليقدم خدمات نوعية ومعلومات قيمة لجمهور السيدات في العالم العربي.

من جانبه، قال مدير عام موقع يباب.كوم مرشد محمد أن استثمار N2V سيمكن الموقع من تعزيز خدماته لشبكته المتنامية من المستخدمين والذين يتعدون الـ 200,000 مستخدم معظمهم من دولة الإمارات العربية المتحدة. وهنا تكمن أهمية هذا الاستثمار الذي سيساعد الموقع على الوصول إلى عدد أكبر من المستخدمين وبالتالي تقديم خدمات متنوعة تسهل عملية تجهيز للأعراس.

إلى ذلك، قال أحمد طقاطقة، مدير برامج الاستثمار في N2V أن الاستثمار في يباب.كوم هو جزء من برامج N2V الاستثمارية الجديدة التي تستهدف مشاريع نوعية على شبكة الإنترنت الدولية سواء أكانت في مراحل نموها المبكرة او المتوسطة وهو ما أطلقناه في المملكة العربية السعودية والإمارات والأردن ومصر.

وأضاف:” هذه البرامج تؤكد التزامنا بمساعدة الرياديين أصحاب الأفكار الواعدة في تحويل أفكارهم إلى مشاريع خاصة كبرى.”

تعليقات عبر الفيسبوك