بعض التطورات الجديدة في الفيس بوك

facebook-live

خلال الايام الاخيرة حدثت بعض التطورات الجديدة في الشبكة الاجتماعية الفيس بوك , حيث أعلن الفيس بوك عن إنشاء قناة للبث المباشر تركز فيها على ما يحدث داخل الشركة بالإضافة لإجراء الكثير من المقابلات , القناة يمكن متابعتها من هنا واعتبره خطوة رائعة من الفيس بوك , بحيث يمكن ان يستفاد من هذه المقاطع لمعرفه كيف يتم ادارة الشركة وموقع الشبكة الاجتماعية

ومن التطورات الجديدة هو تحديث طريقه عرض الصور في حسابك في الفيس بوك , حيث اصبح استعراض الصور يتم من خلال صفحة واحده للصور كلها , وكانت طريقه عرض الصور في السابق تتم من خلال عرض 20 صورة وعندما نريد مشاهدة صور اضافية نضطر للذهاب للصفحة الاخرى لألبوم الصور , التطور من وجهة نظري افضل من السابق ولقد شاهدنا الكثير من المواقع تستخدم نفس الاسلوب ومثل على ذلك نتائج بحث الصور في قوقل.

وأخر التطورات التي سنذكرها هو تحديث طريقه كتابه الملاحظات في صفحة الفيس بوك , حي اصبح مربع كتابه الملاحظات اكثر تقدمها بوجود بعض الادوات الخاصة البسيطة مثل تضخيم الخط او جعله مائل , وأيضا تم إضافة امكانية وضع الوسوم على الملاحظات حتى يسهل الوصول إليها.

المصدر

  • kaea

    الفيس بوك يسابق الزمن بتحديثات والتطويرات قبل خروج جوجل مي

  • ما يعجبني بالفيسبوك تطوره الدائم وإسهامه الكبير في عالم التقنية من خلال إطلاق بعض التقنيات التي يستخدمها المبرمجين حالياً حول العالم .

  • هناك إضافة جديدة لاحظتها منذ عدة أيام و هو حل مشكل تداخل الكتابة بالعربية و الانجليزية في نفس النص

    سابقا كان يعرض النص الذي يحتوي أكثر من لغة بشكل متداخل

    لكن حاليا تم حل المشكل

    بقي فقط مع بعض التطبيقات الإضافية المستعملة على الـ Facebook

  • إيه ياخي مابغى يحط الواجهة الرسومية للملاحظات

  • واضافه على التطورات الاحدث

    لخاصه بـ
    Notifications = التنبيهات بإحدى التعليقات من اصدقاءك
    سظهر عددها بجانب اسم صفحه الموقع بأعلى صفحه المتصفح

    • هذه كانت أفضل التغييرات فأنا أفتح الفيس بوك 8 ساعات يومياً حوالي لكنني لا أدخل علامة التبويب في كل مرة، هذا يجعلني أنتبه بأن هناك شيئاً. 🙂

تعليقات عبر الفيسبوك