وصول متابعي صفحة ستاربوكس الى اكثر من 10 ملايين متابع

وصل عدد متتبعي صفحة سلسلة المقاهي الشهيرة ستاربكس  عشرة ملايين متتبع و بذلك تصبح أول علامة تجارية تصل إلى هذا العدد من المتتبعين,لم يأتي هذا العدد من دون جهد حيث عرف على ستاربكس  نشاطها الكبير على شبكة فيسبوك و قيامها بحملات إعلانية كثيرة، و تعتبر صفحتها من بين الصفحات الأكثر نموا على فيسبوك.

ومن المعلوم ان صفحات الفيس بوك اصحبت من اهم الوسائل للترويج للشركات والمنتجات وأيضا المواقع والمدونات ويمكن لأي مستخدم في الفيس بوك من إنشاء صحفه خاصة به او بشركته او بموقعه.

 

المصدر

  • وجدير بالذكر أنها شركة يهودية وداعمة بشكل سنوى ومستمر للجيش الإسرائيلى ولا تستحق الذكر والإهتمام فى عالم التقنية 🙁

  • معك الحق

  • هههه كل يوم تزيد شكوكي حول الفيس بوك ,, امره غريب وعجيب .. وطريقته صهيونية 100% والمستغرب ان اغلب العالم لازال يعتقد انه موقع للتعارف الاجتماعي

  • amer

    يا جماعة شعلاقة الفيس بوك بستار بوكس و شعلاقتة الثاني بإسرائيل؟؟؟

    الجيل الجديد الي طالع لنا هالزمن، كل واحد راح ستاربوكس و لا كوستا اخذ له صورة و صورها و رفعها على الفيس بوك يا زعم كشخة، و حط لايك حق صفحة الستار بوكس و هالمثال ينطبق على 70% من شباب الوطن العربي و العالم،،،

    هذي من ناحية الفيس بوك

    من ناحية ستاربوكس و انه يهودي… طبعا اكيد ستاربوكس شركة امريكية و الي يقاطعها لهذا السبب شي ممتاز… بس للتوضيح ستاربوكس مالها اي علاقة باليهود او اسرائيل و لا حتى الشعار الي حاطينه، و اصل الشعار جاي من الرواية الشهيرة (موبي ديك)

    http://www.dinesh.com/history_of_logos/worlds_best_brands_and_logos/starbucks_logo_-_design_and_history.html

    على كل انا ما عتقد ان ستاربوكس يستاهل كل هالضجة، في الاخير انا استخسر ادفع 3 دينار عشان اشرب كوفي!

تعليقات عبر الفيسبوك